العناوين

مدير عام مديرية المكلا يدشن مشروع الأضاحي بمدينة المكلا


(عدن السبق) متابعات:
دشن العميد الركن عبدالله سالم بايعشوت المدير العام لمدينة المكلا مشروع الأضاحي في اليمن 1445ه بمحافظة حضرموت الساحل الممول من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وتنفيذ مؤسسة يماني للتنمية

ينفذ المشروع في خمس محافظات  عدن ولحج وحضرموت والمهرة بإجمالي ٢,٣٣٠ أضحية تبلغ حصة محافظة حضرموت 500 اضحية موزعة بين الساحل والوادي بواقع 250 أضحية لكل منطقة وتسفتيد منها 500 أسرة بمعدل نصف أضحية لكل أسرة من أسر الأيتام وأمراض الفشل الكلوي والسرطان والمعاقين والنازحين

حضر التدشين فريق الوحدة التنسيقية لمركز الملك سلمان للإغاثة بمحافظة حضرموت وفي كلمة للعميد الركن عبد الله سالم بايعشوت مدير عام مديرية المكلا، بدأها بتهنئة أهالي حضرموت بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك. وعبر عن شكره العميق لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، مشيرًا إلى أن هذه المشاريع التي يقدمها ليست بجديدة عليهم. فجهودهم تسهم بشكل كبير في دعم اهلنا في حضرموت ومساندة ايضا الى أصحاب الأمراض المزمنة من مرضى السرطان والكلى، بالإضافة للمعاقين حركياً، الصم والبكم، الفقراء، والمكفوفين. وهذه الأعمال تجسد روح الإنسانية.

من جانبه أشاد الأستاذ أحمد سالم باظروس مدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بجهود مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية ومؤسسة يماني للتمنية والاعمال الإنسانية على هذا العطاء الذي يخدم الفئة المستحقة في ساحل ووادي حضرموت وفي كل المناطق المحررة وكل ارجاء المحافظات اليمنية.

كما اكد مدير مكتب مؤسسة يماني للتنمية بحضرموت ان المشروع يهدف إلى توفير لحوم الأضاحي للأسرة الضعيفة من شرائح اسر المرضى والمعاقين والنازحين لكي يتمكنوا من الاحتفال بالعيد والاستمتاع بهذه المناسبة العظيمة مثل غيرهم من الأسر .

شاهد أيضاً

اختتام المخيم الجراحي السابع ومخيم الأنف الثامن بمديرية تريم

اختتم مستوصف الغناء الطبي، أمس الثلاثاء، المخيم الطبي