اليوم.. انطلاق مسابقة العائلة الثقافية الأولى بمديرية القطن


(عدن السبق) متابعات:
تشهد رمانةِ حضرموت مديرية القطن مساء اليوم الإثنين ثاني أيام عيد الأضحى المبارك المسابقة الثقافية العائلية الأولى و التي تحظى بتنظيم شباب عائلة آل سلومه بمديرية القطن بالإضافة إلى مجموعة من الشباب بالمديرية .

 ويدخل في نطاق المسابقة خمسةِ وعِشرونَ عائلة_ستتنافس جميعها لحصد النقاط والمراكز المرجوّة والمختلفة.

وشاركَ في المسابقة خمسة وعِشرونَ عائلة تمثلت في عوائل: آل باعطوة وآل سلومة وآل الحضرمي وآل باسوّاد وآل بن سحاق وآل باجسير وآل لرضي وآل بافرج وآل بن شهاب وآل بيزار وآل لكمان وآل دهلوس وآل باصيبع وآل المنصوري وآل بازهير وآل القحوم وآل بن عميرة وآل الحمد وآل باصواب وآل باتيس وآل البوري وآل بن وبر وآل باجبير وآل المشي وآل الحدّاد.

 الجدير ذكره أنَّ المسابقة تظم عدّة مجالات:مجال ثقافية إسلامية والمجال الرياضي والمجال التاريخي والمجال الجغرافي بالإضافة إلى مجال عن مديرية القطن ومجال الثقافية العامة_كِلاها سيدخل فيها العوائل في معركةٍ ثقافية سلاحها العلم أو المعرفة.

 وعلى جانب هام فإنّ المسابقة تأتي لما لها من تمكين كبار وشباب العائلة من الإنخراط أكثر في الجانب الثقافي وكسب مختلف وشتّى المعلومات العامة على عدة مجالات..بالإضافة إلى إظهار إمكانياتهم واختبار معلوماتهم في هذا الحدث الثقافي الفريد_وإظهار المديرية بتنظيم كوكبةٍ من النشاطات المنوعة الذي يدل على تميز قيِّم.

وستشهد ملاعب القطن العشبية المسابقة الثقافية في الفترة المسائية الساعة الثامنة وعِشرونَ دقيقة.. منافسات ستأتي على واقع دور واحد يدخل فيهِ جميع العوائل لتحديد بطل المسابقة ووصيفها وبقيت المراكز.

 من جهة أخرى فإنَّ بطل المسابقة سيحظى بحجز مسبح بالإضافة إلى مبلغ مالي فيما الوصيف سيحصل على مبلغ مالي فقط بينما جوائز الجمهور ستكون حاضرة.

 يرعى هذا الحدث الثقافي:مرتع النحل للعسل اليمني ومؤسسة البر للتنمية الإجتماعية ومكتب الثقافة بمديرية القطن وشركة الأحقاف إكسبرس ومنظومة جي إن للبث الرقمي ومدرسة الفقيد بن حمدة للتعليم الأساسي ومكتب باسوّاد للسفريات وخدمات الحج والعمرة وحجوزات المسابح وأرت للطباعة والإعلان والحفر والديكورات وتكتك الملكي وتكتك المؤمني والشموخ موبايل.

شاهد أيضاً

سقوط سيارة من أعلى قمة بجبل في يافع ووفاة طفلة وإصابة الأسرة

أدى حادث مروع في يافع الى وفاة طفلة ونقل أسرتها الى للعلاج بحالة حرجة