نشطاء وسياسيون يطلقون حملة إلكترونية: الذكرى الرابعة لتحرير سقطرى


(عدن السبق) متابعات:

في إطار الذكرى الرابعة لتحرير جزيرة سقطرى من المليشيات الإخوانية، أطلق نشطاء وسياسيون جنوبيون حملة إلكترونية تحت هاشتاج #الذكرى_الرابعه_لتحرير_سقطرى، داعين الجميع للمشاركة في هذه الحملة للتأكيد على الإنجازات التنموية التي شهدتها الجزيرة منذ تحريرها، والدور الكبير الذي لعبته الإمارات العربية المتحدة في دعم هذه النهضة.

وتسلط هذه الحملة الضوء على الجهود المبذولة في تحسين البنية التحتية والخدمات الأساسية في سقطرى، مما يعزز من استقرار الجزيرة ويساهم في تنميتها المستدامة. كما تهدف الحملة إلى التأكيد على دعم الإمارات لمشروع استعادة دولة الجنوب، مما يعكس التزامها بتقديم الدعم للشعب الجنوبي في سعيه لتحقيق استقلاله وتنمية مناطقه.

يُذكر أن تحرير سقطرى في مثل هذا الوقت من عام 2018 كان نقطة تحول هامة في تاريخ الجزيرة، حيث أسفر عن استقرار الأوضاع الأمنية وبدء مرحلة جديدة من التنمية والتطوير، ومنذ ذلك الحين، شهدت الجزيرة تحسناً ملحوظاً في مجالات التعليم، الصحة، والاقتصاد، بفضل الدعم المستمر من دولة الإمارات.

ودعا منظمو الحملة الجميع للمشاركة الفعالة عبر استخدام الهاشتاج #الذكرى_الرابعه_لتحرير_سقطرى على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، للتعبير عن الامتنان والدعم للتقدم الذي تحققه سقطرى، والتأكيد على أهمية مواصلة هذا النهج التنموي لتحقيق مزيد من الإنجازات في المستقبل.

أ

شاهد أيضاً

انتقالي شبوة يزور المعهد الصحي بعتق

(عدن السبق)خاص: بتكليف من رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة الشيخ …