العناوين

برعاية مدير عام تريم .. إدارة منتدى المطار الصحي تدشن مشروع التخصصية المجانية الخامس 1445هـ/2024م


(عدن السبق) متابعات:
برعاية مدير عام مديرية تريم ومكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية ، دشنت إدارة منتدى المطار الصحي مشروع العيادات التخصصية المجانية الخامس للعام 1445هـ/2024م.

وخلال التدشين أشاد الأمين العام للمجلس المحلي بتريم الاستاذ علي صبيح بخصوصية المشروع وتقديمه خدمات صحية مجانية تساعد المرضى المستفيدين الذين يعانون ظروف الحياة المعيشية الصعبة.

من جانبه شكر مسؤول المراكز والوحدات الصحية بمديرية تريم الدكتور عمر عبد هود كل الشباب والأطباء والمساهمين في إقامة هذا المشروع الصحي المجاني ونوعية الأطباء والتخصصات التي استهدفها المشروع.

وثمن عاقل حارة الحاوي والمطار جهود الشباب في إدارة المنتدى وتعاونهم في إقامة هذا المشروع الصحي للمرة الخامسة الذي يساهم في توفير الكثير من الخدمات الصحية المجانية بسلاسة ويسر.

وذكرت إدارة المنتدى بأن المشروع استهدف هذا العام 12 عيادة تخصصية مجانية بالإضافة إلى العيادة العامة والأدوية المجانية حيث استهدف و،منذ تدشين المشروع الأول إلى الرابع استهدف المشروع ما يقارب 2500 حالة مرضية مستفيدة بالإضافة إلى تنفيذ 5 عمليات مستعجلة في العيون العام الماضي بالتعاون مع مؤسسة الوداد والدكتور علي بن يحيى، شاكرين كل المساهمين والأطباء وإدارة التربية والتعليم والمتطوعين على تسهيل مجريات مشروع العيادات.

حضر التدشين عضو المجلس المحلي بتريم الاستاذ سعيد ربيحان ومدير مدرسة المطار للتعليم الأساسي الاستاذ محمد بن عبيدون ونائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بتريم منير يادين والشخصية الاجتماعية العم صالح باسدس وعدد من الكوادر الصحية والوجهاء والاعيان بالمنطقة.

شاهد أيضاً

اختتام المخيم الجراحي السابع ومخيم الأنف الثامن بمديرية تريم

اختتم مستوصف الغناء الطبي، أمس الثلاثاء، المخيم الطبي