العميد الوالي يطمئن على صحة القيادي سمير مهلب ومرافقه بعد تعرضهما لتفجير إرهابي في أبين


(عدن السبق) درع الجنوب:

اطمأن العميد محسن عبدالله الوالي، القائد العام لقوات الحزام الأمني، اليوم، على صحة، سمير مهلب، قائد الحزام في قطاع آل باقيناش، ومرافقه محمد علي الصوبي، اللذين يتلقيان العلاج في أحد مستشفيات العاصمة عدن، جراء تعرضهما لتفجير إرهابي.

وخلال زيارته للمصابين، اطلع الوالي عن احوالهما ومستوى تقديم الرعاية الطبية لهما، وأعرب عن تمنياته بالشفاء العاجل للجرحى، مشيدا بشجاعة وبسالة القيادي مهلب ومرافقيه في مواجهة التهديدات الإرهابية التي تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة.

وأكد العميد الوالي أن قوات الحزام الأمني ستواصل جهودها في مكافحة الإرهاب وتعقب العناصر الإرهابية لضمان أمن وسلامة المواطنين..مشيرا إلى أن مثل هذه العمليات الإرهابية لن تثني القوات عن أداء واجبها الوطني في حفظ الأمن والاستقرار.

وأضاف قائد قوات الحزام الأمني أن هذه الأحداث تبرز التحديات الكبيرة التي تواجهها قواتنا الجنوبية المسلحة والأجهزة الأمنية في محاربة الإرهاب، مؤكدًا ضرورة تعزيز التعاون بين جميع الأجهزة الأمنية والمجتمعية للتصدي لهذه التهديدات.

وختم العميد الوالي زيارته بالتأكيد على أن قوات الحزام الأمني ستظل حصنًا منيعًا في مواجهة الإرهاب، وستواصل تقديم التضحيات من أجل حماية الوطن والمواطنين، مجددًا العهد بمواصلة العمل الدؤوب لتحقيق الأمن والاستقرار في جميع مناطق الجنوب.

شاهد أيضاً

وكيل وزارة المياه والبيئة” يتفقد سير العمل في مشروع حفر بئر ارتوازية بمنطقة الصحيفة شرق مدينة عتق .

(عدن السبق)متابعات: تفقد صباح اليوم السبت وكيل وزارة المياه والبيئة، الاستاء نائف علي مسعد الخليفي” …