انتقالي شبوة يعقد لقاءً مع اللجنة التحضيرية لاتحاد نقابة عمال الجنوب

(عدن السبق)خاص:

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، برئاسة رئيس الهيئة لحمر علي لسود، اليوم الثلاثاء، لقاء مع قيادات وأعضاء اتحاد نقابة عمال الجنوب بالمحافظة.

وألقى رئيس تنفيذية شبوة كلمة خلال اللقاء رحب من خلالها بالحاضرين، شاكراً جهود اللجنة التحضيرية لنقابة عمال الجنوب فرع المحافظة على ما تقوم به من تحضيرات جارية لاستكمال تشكيل اتحاد النقابات، مؤكداً حرص المجلس ودعمه للنقابات والاتحادات العمالية الجنوبية باعتبارها تحمل مشروعاً وطنياً للدفاع عن حقوق العمال الجنوبيين.

وشدد بن لسود على ضرورة بذل المزيد من الجهود من أجل إشهار المؤتمر النقابي الجنوبي فرع شبوة، بما يليق بمكانة نقابة عمال الجنوب التي تحمل كياناً وطنياً، لتقوم النقابات العمالية بالعديد من الأدوار لخدمة الأعضاء والمجتمع.

وأكد رئيس تنفيذية انتقالي شبوة أن توجيهات هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي، بمواصلة الترتيبات لانعقاد الدورة الثانية للجمعية الوطنية في وقت لاحق، بعد استكمال كافة الترتيبات التنظيمية واللوجستية اللازمة، خطوة هامة في سبيل تعزيز العمل التنظيمي والسياسي، بما يسهم في تحقيق الأهداف المرجوة وخدمة مصالح أبناء الجنوب، لضمان تحقيق الأهداف المرجوة من انعقاد الدورة.

هذا وتضمن اللقاء عدداً من المداخلات التي تم تقديمها من رئيس اللجنة التحضيرية وممثلي النقابات والأعضاء، عبّرت في مجملها عن شكر قيادة الهيئة التنفيذية لانتقالي شبوة، على اهتمامه بنقابات عمال المحافظة، مؤكدة أنهم في اللجنة التحضيرية سيكونون في مستوى المسؤولية الملقاة على عاتقهم لخدمة عمال الجنوب.

وناقش اللقاء الوضع النقابي وأهمية تعزيز دور النقابات العمالية، والتحضيرات والترتيبات حول انعقاد المؤتمر العام لعمال الجنوب في المحافظة، بالإضافة إلى جملة من القضايا والمواضيع ذات الصلة، والسبل الكفيلة بالنهوض بالعمل النقابي للدفاع عن حقوق العمال الجنوبيين.

شاهد أيضاً

انتقالي شبوة يزور المعهد الصحي بعتق

(عدن السبق)خاص: بتكليف من رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة الشيخ …