العناوين

باعوم والمحمدي يشددان على ضرورة الأهتمام بهيئة مستشفى ابن سيناء العام


(عدن السبق) خاص:
شدد عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، الأستاذ فادي حسن باعوم، ورئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، على ضرورة الأهتمام بهيئة مستشفى ابن سيناء العام بمدينة المكلا.

جاء ذلك خلال لقاءهما، اليوم الخميس، بنائب رئيس هيئة مستشفى ابن سيناء العام بمدينة المكلا، الأستاذ عوض يسلم باحنحن، للاطلاع عن قرب على وضع هيئة مستشفى ابن سيناء والخدمات المقدمة للمواطنين، من محافظات حضرموت وشبوة والمهرة.

وأشار باحنحن، إلى أن قيادة هيئة مستشفى ابن سيناء العام جاءت جديدة منذُ عدة شهور، وهي في طور تحسين وضع الهيئة على الجانب الصحي، وكذا على مستوى مستحقات العمال في الهيئة، وأنهم الآن في مرحلة تشخيص المشاكل والهموم لمعالجتها وتقديم خدمات تليق بهذا المرفق الهام.

وأكدا باعوم والمحمدي، على تبني مطالب واحتياجات هيئة مستشفى ابن سيناء، مطالبين السلطة المحلية بتخصيص نسبة من إرادات السلطة لدعم هذا المرفق الهام وتعزيز عمله.

وطافا باعوم والمحمدي، على مرافق هيئة مستشفى ابن سيناء العام، والاطلاع على أبرز احتياجات المرضى، وتفقد مطبخ المستشفى الذي يفتقر إلى أبسط مقومات السلامة الصحية.

شاهد أيضاً

وزير النفط والمعادن يضع حجر الأساس لعدد من المشاريع التطويرية بشركة النفط اليمنية

(عدن السبق)خاص: برعاية دولة رئيس الوزراء الدكتور، أحمد عوض بن مبارك ، وضع معالي وزير …