بدعم سعودي..اقامة المخيم الطبي التطوعي الجراحي بمستشفى ابن سيناء بالمكلا


(عدن السبق)متابعات:
برعاية معالي وزير الصحة العامة والسكان الأستاذ الدكتور قاسم بحيبح ومحافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، أعلنت هيئة مستشفى إبن سينا بالمكلا عن إقامة المشروع الطبي التطوعي الثاني الذي ينفذه مركز الملك سلمان للأغاثة والأعمال الإنسانية في جراحة الأنف والأذن والحنجرة وأورام الرأس والرقبة خلال شهر يوليو القادم.

وفي تصريح لإعلام الهيئة أوضح المشرف على المشروع الدكتور عبدالله مسيعد أن المشروع يأتي ضمن خطط وأولويات إدارة الهيئة ممثلة بالدكتور حسين زين الحداد رئيس الهيئة في المساهمة للتخفيف من الحالات الكثيرة التي بحاجه إلى التدخل الجراحي وتقديم الرعاية الصحية المجانية للمرضى المحتاجين في ظل الضروف المعيشية الصعبة من خلال الشراكة الحقيقية مع مركز الملك سلمان للأغاثة والأعمال الإنسانية.

وقال الدكتور مسيعد إن عملية التسجيل ومعاينة الحالات التي ستبدأ من 1يوليو2024م في عيادة الأنف والاذن والحنجرة في قسم المخيم بالمستشفى ستستمر حتى إكتمال العدد المطلوب.

وأضاف بأن الحملة الجراحية ستبدأ من 20 إلى 27 يوليو 2024م التي سيجريها كادر متخصص مشهود له بالنجاحات في عمليات نوعية .

مؤكداً إنتهاء كافة التحضيرات والترتيبات لانطلاق المشروع الطبي التطوعي الذي سيتم فيه إجراء عمليات اللوز واللحمية، الحاجز الأنفي والقرنيات ، ترقيع الطبلة،وفتح القناة الدمعية بالمنظار ،مناظير الجيوب الأنفية ، وأورام الغدة الدرقية وأورام الرأس والرقبة.

شاهد أيضاً

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات غذائية لـ 3950 أسرة بمحافظة شبوة

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 3950 سلة غذائية في