العناوين

الجنوب يكسر مخططات الإرهاب الحوثي في مختلف الجبهات

(عدن السبق)متابعات:
واصلت قوات العمالقة الجنوبية، جهودها الكبيرة في تكبيد مليشيا الحوثي الإرهابية خسائر مدوية على مدار الفترات الماضية، مع التصدي للهجمات والاعتداءت التي تنفذها المليشيات.

وفي أحدث هذه الجهود، تصدت قوات العمالقة الجنوبية لهجوم شنته مليشيا الحوثي الإرهابية على محور سقم بجبهة حيس بالساحل الغربي.

وحاولت مجاميع دفعت بها مليشيا الحوثي التقدم نحو مواقع قوات العمالقة الجنوبية مستخدمة صواريخ غراد وقذائف المدفعية والأسلحة الخفيفة والمتوسطة في محور سقم بجبهة حيس بالساحل الغربي، إلا أن قوات العمالقة الجنوبية كانت لها بالمرصاد.

واستمرت الاشتباكات مع مليشيا الحوثي ساعات استخدمت فيها قوات العمالقة الجنوبية الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، وكبدت مليشيا الحوثي خسائر فادحة، أبرزها مصرع وجرح معظم المهاجمين وتدمير عتادهم العسكري .

وتمكنت قوات العمالقة الجنوبية من التصدي وإجبار مليشيا الحوثي الإرهابية على التراجع وهي تجر ورائها أذيال الهزيمة .

تُضاف هذه الضربة القوية، إلى سلسلة من الضربات التي تلقتها المليشيات الحوثية على يد القوات الجنوبية التي بذلت جهودا كبيرة في إطار الحرب على الإرهاب.

وبرهنت القوات المسلحة الجنوبية أنها الأكثر التزاما بمسار الحرب على الإرهاب، وقدمت في سبيل الوطن تضحيات كبيرة ساهمت في تعزيز حالة الأمن والاستقرار.

وشملت الجهود العسكرية التي بذلها الجنوب، مكافحة الإرهاب على أراضيه وكذلك في اليمن على النحو الذي يؤكد أنه لا توجد أي ازدواجية من قِبل الجنوب في الأمر.

وكان الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، نائب رئيس المجلس الرئاسي، قد دعا إلى حشد الجهود في مكافحة الإرهاب، ووجه رسالته للأطراف اليمنية.

وتقابل هذه السياسات الجنوبية التي تترجمها القوات المسلحة على أرض الواقع، بتقدير واسع من مختلف الأطراف التي تبدي حرصا على مكافحة الإرهاب.

شاهد أيضاً

العميد المحمدي يترأس الاجتماع الدوري لتنفيذية انتقالي حضرموت لشهر يوليو

(عدن السبق)خاص: ترأس رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت العميد الركن …