الوكيل العامري يشيد بمركز مداد حضرموت ويؤكد أهمية المراكز البحثية لتقديم استشارات متخصصة لصناع القرار

(عدن السبق)خاص:
اطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ، عامر سعيد العامري، صباح اليوم،على أبرز اعمال مركز مداد حضرموت للأبحاث والدراسات الإستراتيجية.

وتعرف وكيل المحافظة من رئيس مركز مداد حضرموت المهندس عبدالخالق الهدار على التحضيرات الجارية لتنفيذ الورشة التي ستحتضنها مدينة سيئون تحت عنوان”حضرموت ودور المكونات السياسية في عملية الحوار ودعم السلام”والتي سيشارك بها عدد من القيادات الحضرمية من مختلف المكونات.

واستعرض رئيس المركز رؤية المركز واهدافه والتي يسعى من خلالها للوصول بأن يكون أحد المرجعيات الأساسية للدراسات والابحاث السياسية والاقتصادية والاجتماعية والتي تساهم في رسم السياسات العامة وتكون عنصر مساعد لصناع القرار في اتخاذ الإجراءات المناسبة متطرقاً للأنشطة والبرامج الخاصة بالمركز والمتمثلة في اصدار عدد من التقارير والدراسات والأوراق التحليلية، وبرنامج الديوان السياسي الذي يسعى المركز من خلاله لتأهيل قيادات شبابية بالمجال السياسي، بالإضافة الى الندوات والعلمية والورش النقاشية.

وأشاد الوكيل العامري بأعمال المركز مؤكداً أهمية المراكز البحثية لتقديم استشارات متخصصة لصناع القرار على مختلف المستويات، مما يُساعدهم على اتخاذ قرارات مستنيرة تُحقق المصلحة العامة، مشيراً الى ضرورة أن يُنجز المركز البحوث والدراسات المتعمقة التي تلامس احتياجات المجتمع وتعالج قضاياه الملحة.

شاهد أيضاً

وكيل وزارة المياه والبيئة” يتفقد سير العمل في مشروع حفر بئر ارتوازية بمنطقة الصحيفة شرق مدينة عتق .

(عدن السبق)متابعات: تفقد صباح اليوم السبت وكيل وزارة المياه والبيئة، الاستاء نائف علي مسعد الخليفي” …