بدء العمل في تركيب منظومة طاقة لمشروع مياه ضري بمديرية دوعن

(عدن السبق)متابعات:
برعاية مدير عام مديرية دوعن الأستاذ سالم أحمد بانخر وإشراف مؤسسة وادي دوعن للتنمية وبتمويل من فاعلي خير بدأ العمل في مشروع تركيب منظومة طاقة شمسية متكاملة لمشروع مياه ضري بوادي دوعن الأيسر الذي ينفذه مكتب مشعب للمقاولات الإنشائية والمعمارية والنقليات من خلال البدء في المرحلة الأولى وهي تسوية الموقع .

ويأتي تنفيذ مشروع تركيب منظومة طاقة شمسية لمشروع مياه ضري تواصلاً للمشروع الحيوي ” سقيا ماء ” الذي تحرص المؤسسة عليه ويتم بذل جهود كبيرة مع التفاعل الكبير من رجال الخير لدعمه وسيستفيد منه سكان منطقة ضري البالغ عددهم حوالي 1500 نسمة .

وأوضح المهندس / هاني محمد باديك رئيس قسم البرامج والمشاريع بمؤسسة وادي دوعن للتنمية أن تجهيز وتهيئة الموقع مهم جداً لتوزيع الألواح الشمسية على الموقع وكذلك لحفظها من مياة الأمطار وسيتم عمل سور حماية من الشبك لحماية الألواح الشمسية من الحيوانات وغرفة للأجهزة والتحكم وسيتم تنفيذ جميع الأعمال بحسب المخططات والمواصفات الهندسية التي تم وضعها للعمل .

وقدم شكره للداعمين للمشروع على بذل أموالهم لخدمة أهلهم وطلب الأجر والثواب في أفضل الصدقات وكذا قدم شكره للجنة المجتمعية والأهالي بمنطقة ضري على تعاونهم مع المؤسسة في كل مشاريعها وعلى رأسهم الأخ سالم عبود باخريصة ومحروس بامنصور .

شاهد أيضاً

مناقشة أوضاع القطاع الصحي بمديرية أرياف المكلا

التقى الدكتور محمد صالح الجمحي المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان