قائد المنطقة العسكرية الثانية يدشين المرحلة الثانية من العام التدريبي 2024 بلواء الريان

(عدن السبق)خاص:
دشن قائد المنطقة العسكرية الثانية قائد لواء حضرموت اللواء الركن طالب سعيد بارجاش اليوم الأربعاء في لواء الريان، المرحلة الثانية من العام التدريبي والقتالي والعملياتي والمعنوي 2024م لوحدات لواء الريان بعرضاً عسكرياً عكس مستوى الاداء والجاهزية القتالية والروح المعنوية العالية.

وفي الحفل أكد اللواء بارجاش على ضرورة استعراض كافة السلبيات التي صاحبت المرحلة الأولى من التدريبات، والعمل على معالجتها بهدف رفع جاهزية جميع الوحدات التابعة للواء والالتزام برفع درجة الانضباط العسكري والحفاظ على الممتلكات العامة والأسرار العسكرية، مشدداً على ضرورة التزام منتسبي الوحدات العسكرية بالنظام والانضباط والعمل بروح الفريق الواحد

وأشاد قائد المنطقة العسكرية الثانية بأداء لواء الريان وجهوده في تنفيذ البرنامج التدريبي، مؤكدًا على أهمية هذه التدريبات في صقل مهارات وقدرات القوات العسكرية وتعزيز جاهزيتها للقيام بمختلف المهام المنوطة بها.

بدوره اوضح قائد لواء الريان العميد الركن خالد احمد التميمي أنه خلال المرحلة الأولى من العام التدريبي، شهد اللواء تنفيذ عدد من الدورات التخصصية والنوعية لرفع المستوى المعرفي بالأسلحة والاهتمام باللياقة البدنية، وذلك للحفاظ على الجاهزية القتالية لتنفيذ المهام والواجبات.

وجدد العميد التميمي العهد والولاء للقيادة السياسية والعسكرية مؤكدا ان منتسبو اللواء سيظلون رجال أوفياء للشرف العسكري وتنفيذ الأوامر العسكرية.

وبعد انتهاء العرض العسكري قام قائد المنطقة العسكرية الثانية يرافقه قائد واركان لواء الريان بالتفتيش على الاسلحة وجاهزية المعدات مشيدا بتطور الاداء والجاهزية القتالية والفنية.

شاهد أيضاً

وكيل وزارة المياه والبيئة” يتفقد سير العمل في مشروع حفر بئر ارتوازية بمنطقة الصحيفة شرق مدينة عتق .

(عدن السبق)متابعات: تفقد صباح اليوم السبت وكيل وزارة المياه والبيئة، الاستاء نائف علي مسعد الخليفي” …