فريق من مصلحة الجمارك يزور جمرك شحن البري بمحافظة المهرة

(عدن السبق)خاص:

يزور جمرك شحن البري بمحافظة المهرة، فريق من مصلحة الجمارك برئاسة وكيل الضابطة الجمركية الأستاذ أحمد الحاج، بناءً على توجيهات وزير المالية، ورئيس مصلحة الجمارك لتحسين عمل المنافذ الجمركية والاطلاع عن قرب على مستوى الأداء.

وكان في استقباله مدير عام الجمرك الأستاذ ثابت عوض مبارك ونوابه ومدراء الادارات.

وخلال الزيارة عقد الفريق اجتماع إدارة الجمرك ومدراء الإدارات، ونقل وكيل الضابطة تحيات وزير المالية ورئيس المصلحة لقيادة الجمرك وموظفيه.

وقام الفريق بزيارة استطلاعية للإدارات في الجمرك، مطلعا على سير الإجراءات الجمركية وحث الموظفين برفع الحس الجمركي ومكافحة التهريب بكافة انواعه.

كما اطلع الفريق على مشاريع البنية التحتية التي تم تنفيذها بدعم مشترك من مصلحة الجمارك والسلطة المحلية، والاحتياجات الضرورية لتحسين العمل.

واستمع الفريق إلى الإنجازات التي حققها الجمرك خلال الفترة الماضية وإلى الصعوبات والمعوقات والتحديات التي تواجه إدارة الجمرك خلال هذه المرحلة.

وأوضح مدير عام جمرك شحن بأن هذه الزيارة تمثل توجه المصلحة لمعرفة الاشكاليات العوائق وتقديم الحلول، معبرا عن شكره لجهود المصلحة والسلطة المحلية لتحسين العمل.

يرافق وكيل المصلحة خلال الزيارة المهندس خالد دحمان مدير المشاريع، والأخ وليد عوض مدير ادارة التفتيش، والأخ أياد الشاذلي مدير إدارة المراجعة.

شاهد أيضاً

الوكيل العامري يطلع على سير العمل في المخيم المجاني الثاني لجراحة العظام والمفاصل بمستشفى سيئون العام

أطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء