رئيس انتقالي المهرة يطلع على نشاط انتقالي الغيضة

(عدن السبق)خاص:
ناقش لقاء عقد صباح اليوم بمكتب تربية حضرموت الساحل أوجه التعاون والشراكة المثمرة بين مكتب الوزارة ومنظمة العون المباشر الكويتية بحضور الأستاذ/ علوي أحمد الحامد نائب المدير رئيس شعبة التدريب والتأهيل بالمكتب.

وفي مستهل اللقاء رحّب الأستاذ/ أمين عبدالله باعبّاد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت الساحل بالشراكات الفاعلة والإيجابية مع المنظمات والجهات المانحة والداعمة للتعليم.

مشيراً إلى أن مثل هذه الشراكات سيكون أثرها ومردودها كبيراً على هذا القطاع ومنتسبيه من خلال استهداف مشاريع البنية التحتية والبيئة التعليمية أو فيما يتعلق بجانب التأهيل لكوادره التربوية بغية الرفع من قدراتهم ومهاراتهم.

موضحاً أن المكتب قد أعدّ مسبقاً خطة استراتيجية تنظم وتؤسس لعمل مشترك مع تلك المنظمات وتسهل من مهامهم أثناء تدخلهم وتنفيذهم للمشاريع والبرامج، مرحباً بالشراكة مع منظمة العون المباشر الكويتية والتي سبق تدخلها في القطاع التربوي وينتظر منها التدخل مستقبلاً سواء على مستوى البنية التحتية أو على مستوى البرامج التي تستهدف الكوادر التربوية.

متمنياً لهذه الشراكة اضطراد التقدم والتطور مستقبلاً بما يخدم الجانبين ويعزز من مستوى التعاون بينهما. من جانبه رحب المهندس/ عدلي عباس باسيف مدير فرع منظمة العون المباشر الكويتية فرع حضرموت بالشراكة مع مكتب تربية حضرموت الساحل.

مستعرضاً نشاط الجمعية والذي يأتي التعليم على رأس قائمة أولوياتها بوصفه الوسيلة الأساسية لتغيير الوضع الذي يعيشه الإنسان، متمنياً لعلاقة الشراكة مع مكتب الوزارة النجاح والتوفيق.

حضر اللقاء عدد من قيادات العمل التربوي والتعليمي بمكتب الوزارة والأستاذ/ عبدالله محمد باحميد منسق التواصل بمنظمة العون المباشر فرع حضرموت.

شاهد أيضاً

وكيل وزارة المياه والبيئة” يتفقد سير العمل في مشروع حفر بئر ارتوازية بمنطقة الصحيفة شرق مدينة عتق .

(عدن السبق)متابعات: تفقد صباح اليوم السبت وكيل وزارة المياه والبيئة، الاستاء نائف علي مسعد الخليفي” …