العناوين

عريسان يدخلان الحبس بعد خرقهما حملة منع إطلاق النار بالأعراس بالمنصورة

(عدن السبق)خاص عدن:

نفَّذت فرقة من طوارئ كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة تطبيق حملة منع إطلاق النار على عريسين اثنين استخدما في موكبهما السلاح الناري بمديرية المنصورة.

وفور سماع أصوات الرصاص في الشارع الرئيس بأحد بلوكات المنصورة توجه طقم أمني لتطبيق القانون والمتعلق بمنع إقلاق السكينة العامة وإفزاع المواطنين خصوصاً في ساعة متأخرة من الليل.

فأمسك الجنود بالعريس ويدعى (س. ع.س) والذي لم يحترم القانون وتم تسليمه إلى إدارة أمن العاصمة عدن.

بعد ذلك وعند مرور موكب عرس آخر بجانب دوَّار السفينة، أخذ الموكب يعبث بالاستقرار مطلقاً وابلاً من الرصاص دون اكتراث بالراجع الذي قد يقتل أو يُصيب أناس آمنون في مناطق أخرى، وعلى الفور انطلق أسود من كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة نحو الهدف ليستوقفوا الموكب بقوة القانون، آخذين معهم العريس ويدعى (ر. م. د) إلى إدارة أمن العاصمة عدن لينال جزاؤه الرادع في مثل هذه الحالات الدخيلة على المجتمع بمدينة عدن.

وقد وجَّه القائد كمال مطلق الحالمي قائد كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة نداؤه إلى المواطنين الذين يعتزمون إقامة حفلات أفراح لهم أن يستشعروا مسؤولية احترام تطبيق القانون على أنفسهم، قبل أن تقوم جهات الضبط الأمنية بتنفيذ مواد القانون فيهم والمتعلقة بمنع اطلاق الرصاص والذخيرة الحية في الأفراح والمناسبات، مشدداً على أنه سيواصل تنفيذ الحملة حتى تحقيق أهدافها النبيلة من أجل أن تكون سماء مديرية المنصورة خالية من الرصاص القاتل.

وهنأ القائد كمال الحالمي العريسين بمناسبة زفافهما لكنه أسف على أنه اضطر لإيقافهما وحبسهما في ليلة زواجهما، قائلاً “إنه لا هوادة فيمن يعبث بأمن مديرية المنصورة ويقلق سكانها الطيبين”.

وثمَّن قائد كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة الدور الكبير للأخ اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن في سبيل إنجاح الحملة، وكذا التواصل المباشر من لدن مدير الأمن اللواء شلال شائع بالقائد كمال الحالمي واهتمامه بسير الحملة التي بدأت بشائرها تلوح في سماء المنصورة خلال اليومين الماضيين من بدئها.

وشكر القائد كمال الحالمي دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة التي دعمت تنفيذ الحملة دعماً لا محدوداً، وباركت قيامها، ودفعت بكتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة للمضي قُدُماً من أجل تثبيت دعائم الأمن والأمان في المنصورة.

شاهد أيضاً

هيئة المواصفات والمقاييس تشارك في الاحتفال باليوم العربي للتقييس للعام 2024

شاركت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة أجهزة التقييس العربية