عدن.. بلاغ صحفي صادر عن جلسة مشاورات المجلس الإنتقالي وحزب رابطة الجنوب العربي الحر

عدن(عدن السبق)خاص:

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي صباح اليوم الخميس الموافق 27 ديسمبر الجاري بحزب رابطة الجنوب العربي الحر بمقر الجمعية الوطنية .

 

 

وفي اللقاء الذي حضره نائب رئيس الجمعية الوطنية الدكتور أنيس لقمان وعدد من أعضاء لجان التشاور الجنوبي بالجمعية أكد اللواء بن بريك إلى أهمية تكاتف وتوحيد الجهود والرؤى بين المكونات والاحزاب الجنوبية في الوقت الراهن والابتعاد عن التفرد .

 

 

مضيفا أن الجنوب ملك للجميع والهدف واحد لكل المكونات والاحزاب الجنوبية إلا وهي القضية الجنوبية واستعادة الدولة .

 

 

هذا وقد صدر بيان عن جلسة مشاورات المجلس الانتقالي الجنوبي وحزب رابطة الجنوب العربي الحر إليكم نص البيان :

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

بلاغ صحفي صادر عن جلسة المشاورات للمجلس الانتقالي الجنوبي وحزب رابطة الجنوب العربي الحر..

 

عَقد المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة اللواء الركن / أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي صباح هذا اليوم الموافق 27/12/2018م في مقر الجمعية الوطنية لقاء تشاوري مع قيادة حزب رابطة الجنوب العربي الحر حول مستجدات الأوضاع السياسية وتحركات مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة بين أطراف الصراع بما يُسمى بالأزمة اليمنية وقرارات مجلس الامن ذات الصلة وموقع القضية الجنوبية .

 

 

وبعد نقاش مستفيض كان هناك تطابق تام في وجهات النظر وتم التأكيد على توحيد الخطاب السياسي الجنوبي بحيث يكون مرشد ويخلق وئام وتوسيع المشاركة وردم أي فجوات لازالت قائمة وأكد الحاضرون على الاهتمام بمشاركة المرأة واحتياجاتها ومشاركة الشباب وتربيتهم على حب الوطن والهوية الوطنية وعلى أهمية تفعيل دور الاعلام الذي لم يرتقي حتى الان الى مستوى المهام المناطة به .

 

 

وأكدوا على ضرورة وحدة الجنوبيين والعمل الموحد في العملية السياسية التي تقودها الأمم المتحدة وبرؤية سياسية واحدة لتحقيق تطلعات شعب الجنوب في خيار الدولة الجنوبية المستقلة كاملة السيادة على حدود ما قبل 22مايو 1990م .

 

 

صــــادر عــن جــلـــســـة مــشـــــاورات

 

المجلس الانتقالي الجنوبي وحزب

 

رابطة الجنوب العربي الحر

شاهد أيضاً

تزويد محطات الكهرباء بالمشتقات النفطية بعدن

كشف مصدر في الكهرباء