العناوين

حضرموت.. تدشين أولى رحلات طيران الملكة بلقيس إلى مطار سيئون الدولي

سيئون(عدن السبق)خاص:

دشنت شركة طيران الملكة بلقيس أولى رحلاتها صباح اليوم إلى مطار سيئون الدولي ، بحضور وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي حضرموت و الصحراء “عصام حبريش الكثيري”.

 

 

ويأتي تدشين رحلات شركة طيران الملكة بلقيس ، بعد استكمال كافة الإجراءات ضمن خطتها التجارية وفتح مكتبها بمدينة سيئون و ستعمل على توفير رحلتين أسبوعيا إلى العاصمة السودانية الخرطوم و المملكة الأردنية الهاشمية.

 

ورحب وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي حضرموت و الصحراء “عصام حبريش الكثيري”، بالناقل الجوي الجديد و الذي سيعمل على التخفيف من معاناة كثير من اليمنين الراغبين في السفر في ظل محدودية الخطوط الجوية الناقلة .

 

مشيرا إلى السلطة المحلية بوادي حضرموت ستعمل على تذليل كافة الصعوبات أمام كل شركات الطيران الراغبة في عمل رحلات محلية أو دولية عبر مطار سيئون الدولي .

 

وفي ذات السياق أشار “حبريش”، إلى أهمية تبادر شركات الطيران العاملة حاليا بعمل رحلات محلية إلى العاصمة المؤقتة عدن و سقطرى لتسهيل تنقل المواطنين في محافظات البلاد المحررة.

 

بدوره أوضح الدكتور “عامر انور”، مدير عام النقل الجوي بالهيئة العامة للطيران المدني و الأرصاد، ان الهيئة العامة للطيران ترحب بكافة الخطوط الجوية الجديدة التي تعمل على نقل اليمنين في ظل الظروف الحالية مشيرا إلى سعي الهيئة المستمر إلى تطوير حركة النقل الجوي في البلاد.

 

وفي فعالية استقبال الرحلة الأولى لطيران الملكة بلقيس بحضور قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس قائد المنطقة العسكرية، أشار الاخ “انور السروري”، المدير التجاري لشركة طيران الملكة بلقيس، إلى أن طيران الملكة بلقيس عمل قبل ستة أشهر على فتح خطوط دولية عبر مطار عدن الدولي و المرحلة الحالية تستهدف فتح خطوط دولية عبر مطار سيئون الدولي فيما ستشهد الفترة المقبلة فتح خطوط طيران جديدة لعدد من العواصم و البلدان في الخليج و شرق آسيا و أفريقيا.

 

وقد استقبلت فرقة المطافي بمطار سيئون الدولي الطائرة الأولى لطيران الملكة بلقيس برش المياه عليها ، كما قدمت شركة طيران الملكة بلقيس شهادات شكر و تقدير لوكيل المحافظة “عصام الكثيري”، و قائد المنطقة العسكرية الأولى و مدير عام مطار سيئون الدولي “علي باكثير”.

 

حضر فعالية الاستقبال مدير عام مطار سيئون الدولي “علي باكثير”، و مندوب قوات التحالف العربي بوادي حضرموت و الاخ “نبيل الحبشي”، مدير مكتب شركة طيران الملكة بلقيس في سيئون و عدد من القيادات الإدارية و الأمنية و العسكرية بمطار سيئون الدولي.

شاهد أيضاً

إغاثية الانتقالي تدشن إرسال” 2900″ سلة غذائية إلى الأسر المحتاجة في سقطرى

دشنت هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية المساعدة لهيئة رئاسة المجلس