المحولي يكرم المتقاعدين بالمعهد الوطني للتقنيين والمدربين

عدن(عدن السبق)خاص:

شهدت القاعدة الكبرى بالمعهد الوطني للتقنيين والمدربين بمديرية دارسعد بالعاصمة المحررة عدن حفلا تكربميا للمتقاعدين.

 

وفي الحفل الذي أقيم لصباح اليوم الخميس الموافق 27/12/2018م برعاية معالي نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني الاستاذ عبدربه غانم المحولي واشراف مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالعاصمة عدن بدعم من صندوق تنمية المهارات ومؤسسة عطايا التنموية والذي افتتحت برامج الحفل لفقراته بايات من القران الكريم وعدد من الكلمات لكلا من عميد المعهد م. ماهر علي محفوظ وكلمة المتقاعدين الذي ألقاها مدير مركز تدريب المدربين الاستاذ عبده احمد ملهي وكلمة رئيس الصندوق لتنمية المهارات د. عبدالله داغم الدلالية بمضمونها عن عطاء ووفاء ماقام به المتقاعدين خلال خدمتهم لهذا الصرح التعليمي في خدمة الوطن.

 

بدوره اكد معالي نائب الوزير المحولي بما أن هذا التكريم للمتقاعدين يعتبر اقل واجب من جانب الوزارة وما هو فخر واعتزاز بمرور الزمن الذي قدموا اروع الأمثلة للحفاظ على هذا الصرح التعليمي والمهني الشامخ.

 

وبعد القا الكلمات والفقرات الثقافية والفنية قام كلا من معالي نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني الاستاذ عبدربه المحولي ومعه مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني د عبدالله منصور بن سفاع وعميد المعهد الوطني للتقنيين والمدربين .م ماهر علي محفوظ بتكريم الجهه الداعمة لدالتي نظمت الحفل كلا من د. عبدالله داغم الرئيس التنفيذي لصندوق تنمية المهارات والمهندسة تسهيد عاصم رئيسه مؤسسة عطايا التنموية وتسليمهم دروع التكريم والشهادات التقديرية .

 

وتابع الحفل بتكريمه بقيام معالي نائب الوزير المحولي ومدير مكتب التعليم بعدن د عبدالله بن سفاع ورئيس صندوق تنمية المهارات د عبدالله داغم بتكريم المتقاعدين وعددهم 22 منهم الايادي البيضاء والمعلمون بالاقسام إضافة للموظف المثالي والذي كان من نصيب سكرتيرة عميد المعهد الوطني للتقنيين والمدربين الاستاذة يسرى محمد قاسم.

 

وفي مشهد نال استحسان الحضور لقيام معالي نائب الوزير عبدربه المحولي نزولا من منصه التكريم بتسليم درع وشهادة تقدير إحدى المكرمين بالحفل والذي قوبل هذا المشهد بارتياح كبير للحاضرين بتصفيقهم الحار لروعه هذا المشهد.

 

 

من أرسلان السليماني

شاهد أيضاً

أبين.. الوحدة يتوج بطلاً لبطولة الكارتية لرجال والشباب

توج نادي وحدة عدن