برعاية السلطان بن عفرار.. بدء إعادة ترميم الطرقات في المهرة

المهرة(عدن السبق)خاص:

دشن صباح اليوم الخميس السلطان عبدالله بن عيسى بن عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى بداية العمل في مشروع إعادة ترميم و تأهيل وسفلتة الطريق الدولي شحن الغيضة. إضافة إلى إعادة ترميم وسفلتة الطرق المتضررة من إعصار لبان منطقة الوديان – تنهالن عقبة عنشال.

 

وخلال التدشين قال السلطان بن عفرار أن المجلس العام في تواصل وتنسيق مع السلطة المحلية في المحافظة في تنفيذ مشروع إعادة ترميم وسفلتة الطرق المتضررة. شاكراً قيادة السلطة المحلية على تذليل الصعوبات والتسهيلات التي قدمتها في تسهيل دخول المعدات من المنافذ الحدودية مع عمان التابعة لشركة الرصيد للتجارة والمقاولات لشيخ عثمان رعفيت لتبدأ العمل في ترميم وسفلتة الطريق.

 

وأكد السلطان بن عفرار على الاستمرار في تقديم الدعم لمحافظة المهرة حيث قدم ٢٢ ألف ريال عماني لحملة منزل وأيضا ألف حالة للشؤون الإجتماعية بمخصص شهري وليست أخيراً.. مشيراً إلى أن المكرمة التي أعلن عنها مبلغ مليون ريال عماني للمهرة وسقطرى وخصص منها ٦٠٠ ألف ريال عماني لمحافظة المهرة تأتي في إطار المساهمة في معالجة الأضرار الناجمة عن إعصار لبان.

حضر التدشين الشيخ توكل سالم ياسين رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس العام وأعضاء من الأمانة العامة وقيادة المنظمة الشبابية التابعة للمجلس العام.

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي المهرة بن عفرار يلتقي مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة

التقى مجاهد أبوشوارب عيسى بن عفرار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، صباح اليوم الأربعاء