النقل: حملة تستهدف الوزير الجبواني اثر الاصلاحات التي يقوم بها

عدن(عدن السبق)خاص:

قال بيان صادر عن الهيئة العامة لتنظيم شوؤن النقل البري عدن، ان الوزارة اقرت ترقية مدير الفرع الى مدير عام التخطيط بالهيئة على مستوى الجمهورية.

 

وجاء في البيان: طالعتنا وسائل الاعلام المختلفه خلال الاسبوع المنصرم بحمله مغرضه هدفها التشويش الاعلامي المدفوع ضد معالي وزير النقل صالح الجبواني اثر اقالته للاخ المكلف مدير فرع عدن محمد غازي يوسف مستغله الظروف الحالية مع اعتزام اجراء اصلاحات يقوم بها معالي الوزير في الهيئات التابعه لوزارة النقل وعليه نوضح الاتي :

1- ان التغيير لم يستهدف ابناء عدن الكرام حيث تم تغيير الاخ محمد غازي يوسف مدير الفرع والأخت مدير عام الشؤون الاداريه وهي من ابناء محافظة أبين.

2- تم تكليف الاخ المذكور مديرا عام للتخطيط بالهيئة والاخت المذكورة مستشار لوزير النقل.

3-يوجد بالهيئة خمسه مدراء عموم من ابناء محافظة عدن من اصل ثمانية مدراء.
4-جميع مدراء الادارات في فرع عدن هم من ابناء عدن الحبيبه.

5-يمثل ابناء عدن ما نسبته 90 %من العاملين بالهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري وان دل هذا انما يدل على المكانه التي تحتلها عدن وابناء عدن لدى قيادة الوزارة ممثله بمعالي الوزير .

 

وبهذا نجدد تاكيدنا ان ما يتم تناقله هو فقط لاغراض شخصية ولعرقلة اجراء اصلاحات بالهيئة مستغلين طيبه ابناء الحبيبة عدن وفي الاخير نتمنى من وسائل الاعلام المختلفه تحري الدقه والمصداقيه والنزول للهيئة والفرع والالتقاء بالعاملين فيها للتاكد من صحة المعلومات الواردة.

شاهد أيضاً

تزويد محطات الكهرباء بالمشتقات النفطية بعدن

كشف مصدر في الكهرباء