محافظ #حضـرموت يوجه بتوفير الدعم اللازم لشعبة الهندسة بالمنطقة العسكرية الثانية

(عدن السبق)خاص حضرموت:

قام محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني اليوم ، بزيارة لمقر شعبة هندسة الميدان بالمنطقة العسكرية الثانية بمناسبة الانتهاء من استحداث دورة تدريبية في مجال حقول الألغام واقتراب تخرج أفرادها .

وأثنى المحافظ على مستوى الأنشطة والمهام البطولية التي قام بتنفيذها ضباط وصف ضباط وجنود هذه الشعبة منذ عملية تحرير المكلا في الـ24 من ابريل 2016حتى اليومنا هذا ، حيث قدّمت شعبة الهندسة قافلة كبيرة من الشهداء اثناء قيامها بنزع الألغام والعبوات الناسفة والمتفجرات .

وتعد شعبة الهندسة بالمنطقة العسكرية الثانية من أفضل الشعب بالمناطق المحررة وذلك بشهادة قيادة الدولة وقيادة التحالف .

وقدّم أفراد الدورة أمام المحافظ القائد ، نماذج من التدريبات التي تلقوها والأداء الميداني اثناء ممارستهم لعملهم الوطني في الكشف عن الألغام والمتفجرات .

هذا ووجه المحافظ بتطوير الشعبة ودعمها بتوفير كافة الاجهزة والمعدات الضرورية لأداء واجبها ومهامها على أكمل وجه ، شاكراً رئيس الشعبة وضباط وصف ضباط وجنود الشعبة على ما يقدموه من أعمال بطولية في سبيل حماية تراب حضرموت والوطن ، وحفاظهم على الجاهزية القتالية في وحداتهم العسكرية .

شاهد أيضاً

انتقالي ثمود بحضرموت يكرم عمال النظافة بالمديرية

قام نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ثمود علي صالح العامري بمعية مدير الدائرة التنظيمية نائف ناصر المنهالي بتكريم عمال