الشحيري: كان ضمن استراتيجية خطتنا زيادة أجور عمال النظافة بلحج كمرحلة ثانية ولكن تفاجئنا بالإقالة

لحج(عدن السبق)خاص:

قال المدير العام التنفيذي السابق لصندوق النظافة والتحسين بمحافظة لحج أ.أيمن الشحيري بأنه يجب على قيادة المحافظة الاهتمام بالعمال خصوصا الطبقة الكادحة منهم ممثلة بعمال النظافة والصرف الصحي والذي لولا وجودهم لحدثت كوارث بيئية وصحية ..

وقال الشحيري إن أموال الصندوق هي أموال العامل وليست اموال الدولة فصندوق النظافة مستقل تماما عن المركزية فمثلما تصرف ملايين شهرياً على استئجار قواطر والذي في نفس الوقت تجد قواطر الصندوق واقفه ولايتم الاستفادة منها … كان بالأحرى ان تتوقف مثل هذه الترهات ويتم الإلتفات للعامل اولاً وقبل كل شيء فحب العامل هو أساس نجاح الإدارة.

 

وقال الشحيري عندما تم تكليفي قمت ومنذ اول شهر بزيادة ورفع مرتبات عمال الصندوق الى الضعف اي من 25000ريال إلى 50000ريال إضافة الى حوافز ومكافئات تشجيعية وبدل علاج وبدل معيشة واستطعنا ان نوجد توازن في العمل الاداري والميداني والمالي خلال فترة وجيزة جداً ..

إضافة الى ذلك فقد تمكنا من معرفة كل بيانات الصندوق الضائعة والمتعلقة بإيراداتها ووضعنا خطة متكاملة للعمل كان ابرزها رفع مرتبات العمال من إيرادات الصندوق من 50000ريال الى 80000ريال ولكن تفاجئنا بالتوقيف مباشرة بعد تصريحنا لوسائل الإعلام بإننا سنقوم بتحصيل أعلى نسبة للإيرادات منذ أن أنشئ الصندوق ..

واختتم الشحيري بدعوته لقيادة الصندوق الجديدة أن تبذل جهد اكبر ليس ميدانيا فقط بل إداريا فمتى ما كان العامل مستقراً كان الأداء مستقراً ومجدداً عهده للحوطه ولكل لحج بالمحبة والوفاء.

شاهد أيضاً

الكتيبة الثامنة في اللواء الثالث صاعقة ووحدات اللواء السابع تصد هجوم حوثي واسع نحو معسكر الجُب الاستراتيجي في الضالع

دارت مواجهات عنيفة على تخوم