مستشفى عدن الألماني الدولي يحتفل بالذكرى التأسيسية الأولى ويبشر بافتتاح أقسام هامة

عدن(عدن السبق)رعد الريمي:

نظم مستشفى عدن الألماني الدولي صباح اليوم بمقره الكائن مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن احتفالية بمناسبة الذكرى السنوية الأول لتأسيس المستشفى.

 

 

 حضر الاحتفالية مدير الطب التشخيصي بوزارة الصحة د. راجح مليكي، مدير عام التعاون الفني الدولي د. صالح علي هشله، مدير عام مكتب الصحة بعدن د.جمال خدابحش، مدير عام الخدمات الطبية بوزارة الداخلية د.عبدالله محمد الدحيني، مدير الخدمات الطبية بوزارة الصحة د. عبدالرقيب محفد وعدد من الكوادر الطبية والفنية والإدارية بالمستشفى.

 

 

وبمستهل الاحتفالية رحب رئيس مجلس إدارة المستشفى د. محمود العزان بالضيوف ونقل لهم تحايا وترحيب جميع طاقم إدارة مجلس مستشفى عدن الألماني الدولي.

 

 

وقال إنه لمن دواعي السرور ان نقف اليوم واياكم بالذكرى الأولى بمرور عام على افتتاح هذا الصرح الطبي الكبير، والهام في المدينة.

 

 

 وأضاف نبارك لكم ولأنفسنا وللمدينة إنجاز هذا المشروع الضخم الذي يهم ويخدم الناس، مشيداً بجهود جميع المسؤولين الذين ساندوا المستشفى وإدارته من خلال تذليل الصعوبات والعراقيل، ومتمنا جهود الجميع.

 

 

وخص رئيس مجلس إدارة المستشفى العزان بالشكر والعرفان جميع منسوبين المستشفى من استشاريين وأطباء ودكاترة وممرضين وإداريين وعاملين لما بذلوه م جهد وخدمات ورعاية طبية للمرضى، مشيدا بدورهم الكامن من خلا وصل اليل بالنهار لغرض تحسين مستوى الخدمات الطبية لتنال أجاب واستحسان الجميع.

 

 

وبشر رئيس المجلس عن توجه إدارة المستشفى إلى تقديم مزيداً من الخدمات الطبية من خلال سعي واعتزام إدارة المستشفى لتفعيل قسم العلاج الطبيعي ورفده بالأطباء المتخصصون افتتاح عيادة جلدية للتجميل وتزويدها بأحدث الأجهزة بالإضافة إلى سعى المستشفى لإنشاء أكاديمية متخصصة تعمل على تخريج كوادر متدربة ومتمكنة قادرة على تقديم أفضل الخدمات الطبية.

 

 

بدوره هنئ وبارك مدير الطب التشخيصي بوزارة الصحة د. راجح مليكي جهود مستشفى عدن الألماني الدولي وقال: إن مشاركتنا كجهات بالقطاع الطبي الحكومية يأتي من منظور ان القطاع الطبي الخاص يُعد مكملاً للقطاع الطبي الحكومي العام.

 

 

وأشار إلى ان كلا القطاعين الطبي العام والخاص يعملان بتنسيق بقصد رفع مستوى القطاع الصحي في محافظة عدن وبقية المحافظات.

 

 

شهدت الاحتفالية عرض فقرة مسرحية هادفة قدمتها كلا من الممثل هديل أبو اصيل والممثلة عبير السقاف والممثل محمد نجيب حملت رسالة اجتماعية هادفة تمحورت حول رغبة وحرص الإباء على الأبناء على التعليم لتخريج جيل يرفد القطاع الصحي بما فيه مستشفى عدن الألماني.

 

 

كما شهدت الاحتفالية عرض فليم ترويجي عن مستشفى عدن الألماني الدولي بالإضافة إلى تكريم مجلس غدارة المستشفى بشهادات شكر وهدايا قيمة لعدد من الأطباء والطاقم الصحي الكوادر الفنية والإدارية بالمستشفى.

 

 

يُذكر أن مستشفى عدن الألماني الدولي يسعى إلى أن يكون الأحدث تجهيزًا والأفضل في تقديم الخدمات الطبية والصحية المتميزة للمرضى، وذلك من خلال التطبيق الأمثل لخصائص الجودة، وبذل مزيد من الجهود بالارتقاء وتطوير مستوى أداء القطاعات الحيوية في مجال الطب بما يتوافق مع المعايير العالمية.

 

شاهد أيضاً

أبين.. الوحدة يتوج بطلاً لبطولة الكارتية لرجال والشباب

توج نادي وحدة عدن