فرق التوجيه بمحور تعز تتفقد الخطوط الامامية لأبطال الجيش في الجبهات

(عدن السبق)خاص تعز:

بدأ فريق التوجيه المعنوي للقوات المسلحة بمحور تعز، زيارات لأبطال الجيش الوطني المرابطين في الخطوط الأمامية في عدد من المواقع والجبهات القتالية، في إطار برنامج نزول ميداني، وذلك بتوجيهات قائد المحور اللواء الركن خالد فاضل.

وشملت الزيارة مواقع وجبهات اللواء 145 بمقبنة وتلك المواقع غربي تعز، حيث أطلع الفريق على أحوال المقاتلين، والجاهزية القتالية والروح المعنوية التي يتمتع بها الابطال في مواقع الكرامة والبطولة والصمود .

وخلال الزيارة أشاد نائب ركن التوجيه المعنوي بمحور تعز العقيد عبدالباسط البحر بالمقاتلين الأبطال المرابطين في مواطن العزة والشرف ضد المليشيا الانقلابية المدعومة من إيران، والمتمردة على الشرعية والشعب والدولة.

وأكد العقيد البحر أن المليشيات باتت الآن في أدنى ضعفها، وأنها أصبحت وشيكة السقوط، ومهما حاولت أن تجمع قواتها وان تحشد وتعزز إلى تعز، فإن الرجال الأبطال لها بالمرصاد.

كما قام مساعد قائد المحور للتوجيه المعنوي العقيد يحيى الريمي بزيارة أبطال الجيش في عدد من مواقع وجبهات اللواء الخامس حرس رئاسي، في حذران والصياحي وكذلك أفراد اللواء في قلعة القاهرة، مشيدا بما لمسه من روح معنوية مرتفعة لدى المقاتلين.

شاهد أيضاً

الكتيبة الثامنة في اللواء الثالث صاعقة ووحدات اللواء السابع تصد هجوم حوثي واسع نحو معسكر الجُب الاستراتيجي في الضالع

دارت مواجهات عنيفة على تخوم