انتقالي شبوة يزور ادارة البحث الجنائي بالمحافظة ويقدم معونات للسجناء

(عدن السبق)خاص شبوة:

قامت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي شبوة برئاسة الشيخ علي محسن السليماني رئيس القيادة المحلية بتنفيذ نزولا ميدانيا لزيارة ادارة البحث الجنائي بالمحافظة حيث كان في استقبالهم العقيد سواده عمر العياشي مدير البحث الجنائي بالمحافظة .

وخلال اللقاء اشاد رئيس القيادة المحلية الشيخ علي محسن السليماني بالجهود التي يبذلها قيادة وضباط وافراد البحث الجنائي شبوة في تعزيز الأمن في المحافظة وضبط ومتابعة الكثير من القضايا الأمنية رغم شحة الامكانيات .

كما اكد السليماني على أهمية تظافر الجهود لدعم الحالة الامنية في المحافظة والوقف صفا واحدا للحفاظ على الأمن والسكينة العامة .

ونوه ان شبوة تنعم بحالة أمنية جيدة وتعتبر نموذجا مقارنة بالمحافظات الاخرى وهذا بفضل تظافر الجهود الامنية بين مختلف الوحدات الامنية والعسكرية والنخبة الشبوانية بالاضافة الى تكاتف كل الجهات المجتمعية وفي مقدمتها تعاون المواطن الشبواني الذي كان له الدور الابرز في ذلك.

وعلى صعيد متصل تحدث الناشط الحقوقي احمد الهقل مدير ادارة حقوق الانسان بالمجلس الانتقالي شبوة عن اهمية النزول الذي جاء بتنسيق مع الجهات الامنية وذلك لتلمس الاحتياجات الانسانية للسجناء حيث تم تقديم دعم عيني عبارة عن بطانيات وفرشان ومخدات للسجناء لمواجهة برودة الجو القارصة في فصل الشتاء بالاضافة لتقديم ثلاجة كهربائية لتبريد الماء وتسخينه لاستخدامها لماء الشرب او لصنع الشاي للسجناء .

كما قام مدير ادارة حقوق الانسان برفقة مدير البحث الجنائي بزيارة تفقدية للسجناء ومقابلتهم والاطلاع على اوضاعهم الانسانية ، وبعث برسالة شكر للجهات الامنية وفي مقدمتها ادارة البحث الجنائي على تعاونهم للتنسيق للنزول لتفقد الاوضاع الانسانية للسجناء وتقديم الدعم اللازم .

حضر اللقاء عضو الجمعية الوطنية احمد فرج الخليفي والشيخ احمد سالم بن عيدوس والرائد صالح مسعد مدير التحريات وعدد من ضباط والافراد .

شاهد أيضاً

الكتيبة الثامنة في اللواء الثالث صاعقة ووحدات اللواء السابع تصد هجوم حوثي واسع نحو معسكر الجُب الاستراتيجي في الضالع

دارت مواجهات عنيفة على تخوم