أستراليا تهزم عُمان بخماسية ودية استعدادا لكأس آسيا 2019

(عدن السبق)وكالات:

كشر المنتخب الأسترالي، حامل لقب بطولة كأس أمم آسيا ، عن أنيابه قبل خوض النسخة المقبلة من البطولة الآسيوية التي تنطلق في الإمارات في الخامس من يناير المقبل ، وتغلب على نظيره العماني 5 / صفر اليوم الأحد، في مباراة كرة القدم الودية التي جمعت بينهما على ملعب استاد “مكتوم بن راشد” في دبي.
ويستعد المنتخب الأسترالي للدفاع عن اللقب الآسيوي عبر نسخة كأس الأمم المقررة بالإمارات بين الخامس من يناير وأول فبراير 2019.
وفرض المنتخب الأسترالي سيطرته بشكل كبير على مجريات اللعب في المباراة، وسط غياب التركيز عن لاعبي المنتخب العماني الذي بدا مفككا لفترات طويلة من اللقاء.
وتقدم المنتخب الأسترالي بثلاثة أهداف خلال 24 دقيقة فقط ، سجلها أندرو نابوت في الدقيقة العاشرة وكريس أكونوميديس في الدقيقة 14 ، وأوير مابيل في الدقيقة 24 .
وفي الشوط الثاني ، أضاف المنتخب الأسترالي الهدفين الرابع والخامس عن طريق ميلوس دجينيك في الدقيقة 58 ، وجاكسون إيرفين في الدقيقة 89.
وسيتنافس المنتخب الأسترالي في البطولة الآسيوية ضمن المجموعة الثانية مع منتخبات سورية وفلسطين والأردن ، بينما يتنافس منتخب عمان ضمن المجموعة السادسة مع منتخبات اليابان وأوزبكستان وتركمانستان.

شاهد أيضاً

“كريتر” يتوّج ببطولة الشيخ محمد بن زايد لكرة الطائرة الشاطئية بالعاصمة عدن

توّج فريق مديرية كريتر