2:49 صباحًا الأربعاء ,17 أبريل 2024

برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي.. اختتام البطولة الأولى للشهيد جعفر محمد سعد للملاكمة

(عدن السبق)متابعات:

اختتمت مساء يوم امس الاحد على حلبة نادي شمسان الرياضي في العاصمة عدن بطولة الشهيد جعفر محمد سعد للملاكمه لفئتي البراعم و الناشئين برعاية كريمة من المجلس الانتقالي الجنوبي .
وحقق نادي شمسان كأس البطولة بحصوله على المركز الاول في البطولة فيما حصل على المركز الثاني نادي الجلاء و المركز الثالث نادي التلال و حصل على المركز الرابع نادي الميناء .
وقد هنأ رئيس دائرة الشباب و الطلاب المهندس نزار هيثم الفائزين في هذه البطولة ، مثمناً الدور الكبير الذي قامت به قيادة إتحاد الملاكمة بالعاصمة عدن في تنظيم البطولة .
وأشار هيثم الى ان المجلس الانتقالي لم يتوقف عن دعم هذه الانشطة الرياضيه التي تتيح للعديد من الاندية الرياضية المشاركة فيها في ظل توقف العديد من الانشطة الرياضية .
من جانبه عبر رئيس إتحاد الملاكمة في العاصمة عدن عن إرتياحة الشديد لنجاح هذه البطولة كونها أولى البطولات لفئة الناشئين و البراعم في العاصمة عدن .
واكد يغضان ان العاصمة عدن في حاجة الى مثل هذه البطولات التي تتيح لاندية عدن المشاركة وتعزز لديهم روح المنافسة الرياضية، مشيداً بالدور المبذول من قبل الجميع لإنجاح هذه البطولة .
هذا وقامت اللجنة المنظمة للبطولة بتسليم درع البطولة لنجل الشهيد جعفر محمد سعد بعد انتهاء البطولة .
حضر البطولة رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية المعلا د.علي عوض و رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية القلوعة الاخ احمد عبدي و نائب رئيس نادي شمسان الكابتن خالد بيزع وشخصيات رياضية و اجتماعية وجمع غفير من المواطنين .

شاهد أيضاً

جمعية ردفان تنظم لقاءٍ موسعًا بعدد من الكوادر والمثقفين في العاصمة عدن

نظمت الهيئة الإدارية لجمعية ردفان في العاصمة عدن لقاءٍ موسعًا في مقر