العناوين

ملتقى ابناء شبوة يدشن مشروع دفئوهم لكسوة 450من الطلاب الايتام بمدارس عتق

شبوة(عدن السبق)خاص:

دشن ملتقى ابناء شبوة الخيري مشروع دفئوهم والذي يستهدف توزيع الكسوة الشتوية لاربعمائة وخمسين طالبا وطالبة من الطلاب الايتام في ثلاثة وثلاثين مدرسة من مدارس التعليم العام بمديرية عتق .

 

وخلال التدشين الذي اقيم بقاعة المها بعتق وبحضور الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشله اشاد وكيل المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق بهذه المبادرة الخيرية للملتقى ، مثنيا على تخصيص باكورة اعماله في هذا المجال لشرئحة الايتام التي نحن مأمورين بالاحسان والعطف عليهم عملا باحكام الكتاب والسنة، منوها بفضائل واجر العناية بهم ورعايتهم والمساهمة في تربيتهم التربية الصالحة وقضاء حوائجهم ، داعيا الايتام الى التأسي بسيرة ابو الايتام سيدنا محمد صل الله عليه وسلم وجعله قدوتهم في الحياة حتى يتمكنوا من تحقيق النجاح المحمود لهم فيها .

 

من جانبه عبر مدير التربية والتعليم بمديرية عتق عبدالله بن العمياء عن سعادته باستهداف هذا العمل الخيري لمجموعة من الطلاب الايتام بمدارس المديرية ، متمنيا تواصل الاهتمام بهذه الشريحة وتقديم مختلف اشكال الدعم والرعاية لها .

 

وكان رئيس الملتقى محسن بن عيدروس قد القى كلمة رحب فيها بالحاضرين ، مستعرضا المناشط العامة لهذا الملتقى الوليد ، مؤكدا بانها تهدف في الاساس الى خدمة ابناء شبوة وفي مختلف مديرياتهم .

 

عقب ذلك تولى الامين العام هشله والوكيل لمروق ورئيس جمعية الشهداء الشيخ علي السليماني ومستشار المحافظة تركي الخليفي ومدير عام عتق علي عامر عملية توزيع الكسوة على مدراء المدراس المخصصة لاربعمائة وخمسين من الطلاب الايتام فيها .

شاهد أيضاً

شرطة سيئون تضبط متهم بسرقة 16 دراجة نارية

تمكنت شرطة مديرية سيئون بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء من ضبط