العناوين

شيرين عبدالوهاب تسخر من «بطانة» رانيا يوسف

(عدن السبق)وكالات:

أحيت الفنانة اللبنانية شيرين عبدالوهاب، حفلًا غنائيًا وذلك ضمن فعاليات احتفالات رأس السنة، وذلك داخل فندق جراند نايل تاور.

شيرين عبدالوهاب، قدمت خلال الحفل باقة مميزة من أفضل أغانيها والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير ومنها أغاني ألبومها الأخير «نساي»، والذي حقق نسبة نجاح كبيرة منذ طرحه.

الفنانة المصرية أطلت خلال الحفل بفستان أسود شفاف، وارتدت أسفل منه بطانة، كما ظهرت خلال الحفل بقصة شعر قصيرة جدًا، وسخرت من إطلالتها مؤكدة أن كوافيرها طلب منها مبلغ 3 آلالاف دولار لكي يظبط لها شعرها ولكنها زارت حلاق زوجها الفنان حسام حبيب.

وخلال الحفل سخرت شيرين، من إطلالة رانيا يوسف في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، قائلة: «3 ثواني أظبط بطانة الفستان وأرجع»، مما أشعل الصالة بضحك الحضور.

يذكر أن الفنانة شيرين عبدالوهاب، كان آخر أعمالها ألبوم “نساي” الذي ضم 12 أغنية، وقد حقق كليب الأغنية التي حملت نفس الاسم نجاحا كبيراعلى موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وكانت رانيا يوسف، قد أثارت حالة جدل واسعة خلال مشاركتها في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين بسبب ظهورها بفستان شفاف كشف عن جسدها من الخلف مما عرضها للكثير من الانتقادات وأقام عدد من المحامين دعاوى قضائية ضدها.

شاهد أيضاً

المُرهَقون” أول فيلم يمني يشارك بمهرجان برلين السينمائي يحكي الفيلم قصة أسرة يمنية من الطبقة المتوسطة تعاني من الأوضاع المعيشية

(عدن السبق)متابعات: يشارك الفيلم اليمني ”المرهقون” في مهرجان برلين السينمائي، الذي تنطلق فعالياته اليوم الإثنين، …