حشود كبيرة يتقدمها مسئولين وشخصيات إجتماعية تستقبل وزير العدل بمطار عدن

عدن(عدن السبق)خاص:

شهد مطار العاصمة عدن جمع كبير من الشخصيات الرسمية والسياسية والاجتماعية والشبابية وذلك بوصول كلا من معالي وزير العدل الأستاذ المحامي علي هيثم الغريب والعميد الركن محمد صالح طماح رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية إلى  مطار العاصمة عدن قادمين من العاصمة السعودية الرياض.

 

 

وفي الاستقبال الكبير الذي شهده مطار العاصمة عدن لعصر اليوم الأحد الموافق 6/يناير/2019م لكلا من معالي وزير العدل الأستاذ المحامي علي هيثم الغريب وكذلك العميد الركن محمد صالح طماح رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية بجمع كبير من المستقبلين وعلى رأسهم القطاع في الجهاز القضائي لعدد كبير من الشخصيات الرسمية والسياسية والاجتماعية والشبابية من العاصمة عدن.

 

 

حيث شهد الاستقبال الكبير لله معالي وزير العدل الاستاذ المحامي علي هيثم الغريب والعميد الركن محمد صالح طماح كلا من القاضي فهيم الحضرمي عضو مجلس القضاء الأعلى ورئيس محكمة الاستئناف في العاصمة عدن ووكيل وزارة العدل نجل الشهيد عمر سعيد الصبيحي وضاح عمر سعيد الصبيحي ووكيل محافظة العاصمة عدن الاستاذ غسان الزامكي ونائب مدير أمن العاصمة عدن العقيد ابو مشعل الكازمي والعميد عبدالقوي باعش مدير التوجيه والعلاقات العامة بوزارة الداخلية والعقيد سليمان الزامكي مستشار وزير الداخلية  وقائد كتيبه سلمان العقيد قاسم الجوهري.

 

 

 كما حضر في الاستقبال القيادات السياسية والشبابية بالحراك الجنوبي كلا من العميد علي محمد السعدي والاستاذ علي باثواب والاخ محمد سعيد باهدى وكذلك لعدد من قيادات الشباب بالعاصمة عدن كلا من د. عدنان المارمي رئيس الحركة الشبابية والطلابية بجامعه عدن والاستاذ عبدالرؤوف السقاف والاستاذ فهمي الصهيبي مدير عام العلاقات لمكتب العاصمة عدن كلا من فيصل الدقم وسامي باوزير  وعدد من الشخصيات الاجتماعية ومن النشطاء السياسيين د محمد عمر السقاف وجمع كبير شهده موكب الاستقبال من المواطنين .

 

 

* من أرسلان السليماني

 

شاهد أيضاً

اجتماع انتقالي الضالع يشدد على أهمية تعزيز دور نشاط المجلس بالمحافظة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في