2:21 صباحًا الأربعاء ,17 أبريل 2024

وفد من منظمة أطباء العالم يزور مستشفى يهر

يافع(عدن السبق)خاص:

زار صباح اليوم وفد منظمة أطباء العالم مستشفى يهر العام بلحج بعد توسعته بهدف تسجيل حصر إستبيان لعمل المستشفى وحجم العجز والمشاكل التي يحتاجها المشفى ورفع ذلك إلى المانحين .

 

وفد المنظمة ضم الاستاذ عبدالسلام عبدالقوي أحمد منسق منظمة أطباء العام والدكتور سامح المشرف الطبي للمنظمة في عدن وكان في استقبالهم الأمين العام الأستاذ صالح بن شجاع و اللجنة التنفيذية الأهلية الشيخ زين سعيد حسين رئيس اللجنة ومحمد جبران ووضاح بن عطية عضوا اللجنة ورئيس القيادة المحلية للانتقالي في يهر غالب الحربي ومدير مكتب الصحة أنور عبدربه ومدير المستشفى جمال وعدد من موظفي المستشفى و الشخصيات الإجتماعية .

 

تجول وفد المنظمة برفقة مستقبليهم في أقسام المستشفى بالطابق الثاني الذي بني على حساب الأهالي واضطلعوا على آخر مراحل الترميم من تركيب الأبواب وشبكة الكهرباء و أبدوا استغرابهم من إهمال السلطات وتجاهل المنظمات لهذا الصرح الطبي الواقع على الخط العام الذي يربط بين أربع محافظات لحج وأبين والبيضاء والضالع .

 

يذكر أن الأهالي قاموا بتوسعة مبنى المستشفى الحكومي العام وفق مناقصات قانونية نفذتها لجنة أهلية وأشرف عنها قيادات السلطة المحلية ومكتب الصحة بالمديرية وينتظر الأهالي بعد عجزهم المنظمات الداعمة لإستكمال تأثيث المستشفى وتجهيزه بالمعدات الطبية .

شاهد أيضاً

العميد المنهالي يشدد على أهمية تعزيز الدعم المالي لأمن ساحل حضرموت

بحث العميد مطيع المنهالي، المدير العام لأمن وشرطة ساحل