مديرعام خورمكسر يدشن “حملة كلنا عمال نظافة” في مدارس وشوارع المديرية

عدن(عدن السبق)خاص:

تحت رعاية محافظ محافظة عدن الأستاذ / أحمد سالم ربيع دشن مدير عام مديرية خورمكسر الأستاذ/ ناصر الجعدني ، صباح اليوم، حملة “لأجلك يا عدن كلنا عمال نظافة” وسط تفاعل مجتمعي وطلابي واسع .

 

وتم تدشين الحملة في شوارع ومدارس مديرية خورمكسر بالتنسيق مع الهلال الأحمر الإماراتي و بحضور وكيل محافظة عدن لقطاع الرقابة والتفتيش الأستاذ/ عبدالفتاح عبد الله عبدالكريم و مشاركة عمال صندوق النظافة و المتطوعين الشباب الاحياء .

 

وتحدث خلال التدشين وكيل محافظة عدن عبدالفتاح على أهمية هذه الحملة والتي تتضمن تنظيف شوار المدينة الرئيسية والفرعية والمدارس، وكذا رفع بقايا مخلفات من الشوارع وتوزيع سلل قمامة وابراز منظرها الجمالي التي تتميز به المديرية.

 

وأشاد الوكيل بجهود عمال قسم النظافة في المديرية، وكافة المشاركين بهذه الحملة التي تساهم في رسم الصورة الجمالية للمدينة، مثمناً جهود السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالأستاذ ناصر الجعدني، على كل ما يبذلونه من جهود تساعد في النهوض والارتقاء.

 

ومن جانبه وأكد “الجعدني” ان النظافة سلوك حضاري وليس مقتصرة على عمال النظافة ، مشيدا بدور عمال النظافة في تأديتهم واجبهم .

 

وداعيا المواطنين في المشاركة الفاعلية في الحملة والتحلي بالسلوك الحضاري والحفاظ على شوارع احياء المديرية نظيفة.

 

 

*من عماد ياسر فخرالدين

شاهد أيضاً

صحة البيئة بالمعلا تدشن حملات لمحلات بيع المياه المثلجة بدون لواصق وتحذر المخالفين

بتوجيهات الأستاذ/عبدالرحيم الجاوي مدير عام مديرية المعلا ادارة صحة البيئة التابعة لمكتب الأشغال بالمديرية حملة لمحلات بيع المياة المثلجة بدون لواصق حيث تمت مصادرة علب المياة الباردة والمثلجة بدون لواصق بالإضافة الى إغلاق بعض معامل المياة المخالفة للإشتراطات