الأولى من نوعها.. تأسيس شراكة بين الإنتقالي والسلطة المحلية

حضرموت(عدن السبق)خاص:

ضمن خطة انتقالي الشحر للعام 2019م عقدت رئاسة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشحر صباح اليوم السبت 19 /1 / 2019 م لقاءً مثمراً مع مدير عام مديرية الشحر المهندس أمين سعيد بارزيق .

 

في بداية اللقاء رحب المهندس بارزيق مدير عام المديرية بالأخوة الأستاذ محمد صالح الفردي رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية الشحر ونائبه الأستاذ عبدالرحمن فرج بامطرف والأستاذ عادل باثلاث عضو المجلس الإنتقالي بالمحافظة والأخ أحمد الربان عضو المجلس بالمديرية والأستاذ أحمد عبدالرحمن الملاحي رئيس الدائرة التنظيمية بأنتقالي الشحر .

 

بحث اللقاء سبل الشراكة الفاعلة خلال الفترة القادمة بين السلطة المحلية و المجلس الإنتقالي الجنوبي بالمديرية بحيث تصب هذه الشراكة في الصالح العام لمديرية الشحر .

 

في البداية تحدث الأستاذ محمد صالح الفردي عن أهمية العمل المشترك والتعاون فيما يخدم المديرية ، وذكر بعض النقاط المهمة والمشاريع المستقبلية التي تضع البلاد في المستوى اللائق بها في كل المجالات والتي يمكن أن يشارك بها المجلس الإنتقالي بالمديرية ضمن خطته السنوية للعام الجاري .

 

كما بحث سبل التعاون في إحياء الفعاليات الوطنية والإجتماعية المهمة منها فعالية الذكرى التاسعة عشر لرحيل الشاعر الكبير حسين أبوبكر المحضار وإحياء ذكرى المقاومة الشعبية لطرد الغزو البرتغالي لمدينة الشحر( الشهداء السبعة ).

 

وفي موضوع إحتفالية الشاعر الكبير المحضار قدم الأستاذ عبدالرحمن بامطرف فكرة عن كيفية الأحتفاء بالشاعر الكبير المحضار تليق بمقامه الكبير وهو دراسة مقترح (أسبوع المحضار الثقافي السنوي ) يتم بالتعاون والشراكة فيما بين السلطة المحلية والمجلس الإنتقالي .

 

وقد رحب المهندس أمين سعيد بارزيق بزيارة وفد المجلس له واعتبرها خطوة في الإتجاه الصحيح لضم الجهود بين الطرفين و أبدى ارتياحه و سعادته بالأفكار المطروحة و قال أننا في السلطة المحلية إذ نرحب و نثمن هذا اللقاء بالقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بمديرية الشحر و إننا على إستعداد تام للتعاون في ما بيننا لما فيه مصلحة المديرية .

 

 

*من الدائرة الإعلامية للقيادة المحلية للمجلس الإتتقالي بمديرية الشحر

شاهد أيضاً

ضبط متهم ببيع الذهب المغشوش في تريم

ألقت شرطة مديرية تريم بمحافظة حضرموت القبض على متهم