محافظ أبين يلتقي قيادات جبهة ثرة

أبين(عدن السبق)خاص:

التقى  محافظ محافظة أبين اللواء أبو بكر حسين سالم  في منزله قيادات جبهة ثرة وعلى رأسهم قائد الجبهة القائد طه حسين بوبكر ،والقيادات الميدانيين في الجبهة والإداريين وذلك لمناقشة المستجدات الميدانية في الجبهة.

وفي اللقاء  رحب سيادة المحافظ بجميع القيادات الحاضرين وأشاد بصمودهم في مواجهة المليشيات الانقلابية .

من جانبه عبر قائد جبهة ثرة نيابة عن الحاضرين ونيابة عن الغائبين عن الإجتماع المرابطين في مواقع الشرف والبطولة  عن شكره لسيادة المحافظ على حسن الإستقبال وعلى ما يوليه من إهتمام تجاه جبهة ثرة والتي تعتبر بوابة من بوابات الجنوب كما تعتبر الجبهة الوحيدة في محافظة أبين.

بعد ذلك تم تقديم عرض وشرح مفصل من قبل قيادات جبهة ثره لسيادة المحافظ بجميع المستجدات التي تخص الجبهة من الناحية القتالية والميدانية ومن الناحية الإدارية والفنية.

كما تم مناقشة جميع الأمور العالقة والمهمة في الجبهة وتم وضع الحلول المناسبة من قبل محافظ المحافظة لجميع ماتم مناقشته.

من ناحيته تحدث محافظ أبين عن أهمية جبهة ثره وأهمية موقعها كونها تحتل موقعا حساسا في هذه المرحلة الاستثنائية التي تمر بها البلاد بشكل عام ويجب على الجميع مؤازرتها والوقوف يدا واحدة إلى جانبها.

ووعد الحاضرين بأنه سوف يقوم بكل ما يستطيع به حسب إمكانياته المتاحة سواء بدعم الجبهة  أو من خلال متابعة الجهات العلياء لدعمها.

و حث الاخ المحافظ جميع الحاضرين على الإستمرار في الصمود والثبات إلى أن يمن الله على البلاد بالنصر.

وفي نهاية اللقاء عبر محافظ محافظة أبين اللواء أبو بكر حسين عن فخره واعتزازه بصمود الجبهة الأسطوري كما أثنى على جميع أبطال جبهة ثره قادة وأفراد وعلى مواقفهم البطولية التي يسطرونها ضد المليشيات الحوثية الغاشمة.

*من محمد جمال

شاهد أيضاً

انتقالي ثمود بحضرموت يكرم عمال النظافة بالمديرية

قام نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ثمود علي صالح العامري بمعية مدير الدائرة التنظيمية نائف ناصر المنهالي بتكريم عمال