الهلال_الاماراتي يستقبل بـ #عدن فاطمة الحوشبي بعد تلقيها العلاج في #الهند

(عدن السبق) خاص عدن:

عادت إلى مطار عدن صباح اليوم الأخت المريضة “فاطمة الحوشبي” قادمة من دولة الهند بعد تلقيها العلاج على نفقة الهلال الأحمر الإماراتي.
وخضعت فاطمة للعلاج في الهند لفترة 7 أشهر وأجريت لها ثلاث عمليات بسبب إصابتها بمرض “داء الفيل” أو “الفلاريا الليمفاوية” الذي أدى إلى تورم الأطراف وأقعدها عن الحركة.
وثمّن “محمد حسن الحوشبي” – والد الطفلة فاطمة – الدعم السخي والعطاء الذي حظي به من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي والتكفل بعلاج ابنته من هذا الداء المزمن الذي كلفهم الكثير، معرباً عن شكره وتقديره لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ولشيوخها ولقيادة هيئةالهلال الأحمر الإماراتي في عدن ممثلة بالمهندس سعيد آل علي.

من جانبها نقلت “فاطمة الحوشبي” تحياتها لشيوخ وحكام دولة الإمارات الذين يبذلون الكثير لأجل المحتاجين في بلادنا اليمن، وأضافت: لست وحدي من تمت مساعدته وعلاجه على نفقة دولة الإمارات بل هناك الكثير في مستشفيات الهند ومصر وغيرها من الدول.

وعانت “فاطمة محمد حسن جامع الحوشبي” ذات ال18 عاماً من مرض “داء الفيل” منذ ولادتها وظل يؤرقها لعقدين من الزمن، وحين علم الهلال الأحمر الإماراتي بحالها تكفل بعلاجها وغادرت عدن إلى الهند في شهر مايو من العام الماضي وعادت صباح اليوم وقد تماثلت للشفاء.

شاهد أيضاً

الحزام الأمني يستعيد سيارة مسروقه بعدن

ألقت قوات الحزام الأمني