فريق (هالت بريز يمن) يُكرم وزير التعليم العالي ورئيس جامعة عدن

عدن(عدن السبق)خاص:

أقيم اليوم بحضور الدكتور/حسين عبد الرحمن باسلامة وزير التعليم العالي والبحث العلمي والدكتور/الخضرناصرلصور رئيس جامعة عدن بكلية الصيدلة حفل تكريم لعدد من الطلاب المتميزين في مجال المشاريع التنموية المرشحين للفوز بجائزة هالت بريز العالمية بالولايات المتحدة الأمريكية وهي عبارة عن مبلغ ميلون دولار وتذاكر سفر للخارج عبر الفريق المنسق للجائزة في اليمن.

 

 

وخلال الحفل القى الأخ الدكتور/حسين باسلامة وزير التعليم العالي والبحث العلمي كلمة عبر فيها عن إفتخاره  بكافة الطلاب المرشحين لهذه الجائزة الذين يشكلون نقطة فارقة في المسيرة العلمية والأكاديمية لجامعة عدن وسيلعبون دوراً فاعلاً في خطط التنمية الاقتصادية والاجتماعية والتنموية والثقافية الجذرية.

 

 

من جانبه القى الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن كلمة وصف فيها مدى سعادته واعتزازه بطلاب الجامعة وأساتذتها لما حققه هؤلاء الطلاب من نجاح ابهر الجميع  ورشحهم للفوز بجائزة عالميةمما جعلهم رسل علم لبلادنا سينعكس إيجابياً على الدفع بالعملية التعليمية لجامعة عدن نحو آفاق العلم الرحبة المتناغمة مع أخر مستجدات العلم الرحبة التي يشهدها العالم اليوم.

 

 

و حث الطلاب بضرورة الحفاظ على هذا التميز وبدل المزيد من الجهد لحصد الجائزة العالمية في الولايات المتحدة الأمريكية بعد أن تم الموافقة على كافة مشاريعهم التنموية من قبل فريق( هالت بريز يمن) المنسق العام للجائزة في الجمهورية اليمنية.

 

 

كما لقت الأخت عبير ناصر الدباني المنسق العام للجائزة في الجمهورية اليمنية كلمة شكرت من خلالها كل الحاضرين والداعمين الذين قدموا للطلاب كافة التسهيلات والدعم لإقامة هذه الفعالية.

 

 

وفي ختام الفعالية كرم المنسقون للجائزة الدكتور/حسين باسلامة وزير التعليم العالي والبحث العلمي والدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة والدكتور/ محمد عقيل العطاس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب والطلاب أصحاب المشاريع الناجحة المرشحين للفوز بالجائزة وعدد من العمداء الذي كان لهم بصمه في إنجاح هذه الفعالية بشهادات تقديرية .

 

 

حضرا لفعالية الدكتور/ محمد عقيل العطاس نائب رئيس الجامعة وعدد من عمداء كليات جامعة عدن والدكتور/مصطفى أحمد صالح مدير عام مكتب رئيس الجامعة .

 

 

*من صقرالعقربي

 

شاهد أيضاً

اللواء الأول دعم وإسناد يتسلم مهام بعض النقاط الأمنية في العاصمة عدن

تسلّم اللواء الاول دعم وإسناد