تدشين الدورة التدريبية للمتطوعين صحة المجتمع بمديرية المفلحي بيافع

(عدن السبق) خاص لحج:

برعاية من محافظة محافظة لحج اللواء أحمد عبدالله التركي وبدعم من منظمة اليونسيف ،دشن اليوم مكتب الصحة والسكان بمديرية المفلحي الدورة التدريبية للمتطوعين صحة المجتمع في مديرية المفلحي بيافع.
وبحضور عدد من المشاركين والمشاركات في الدورة الخاصة بـ المسح التغذوي ، قدم المشرفين نماذج ونصائح توعوية وثقافية للمتطوعين.
واستعرض الدكتور سيف المطري منسق التغذية بالمديرية كيفية عمل المتطوعين ، وقدم لهم شرح مفصل عن ما يقومون به ، وحثهم على الإلتزام بجميع الإرشادات والتعليمات الخاصة بالعمل الإنساني الذي كلفوا به.
وبعد نهاية الدورة التثقيفية تم تسليم المتطوعين الاستمارات والمستلزمات الخاصة بالمسح ، وفور الانتهاء من أعمال الدورة التدريبية ، تم تشكيلهم إلى فرق تغطي جميع محاور المديرية ، وتوزيعهم إلى 18 فريق و6 مشرفين.
بحيث يبدأ عمل الفريق من يوم غداً الأحد ويستمر لمدة 5 أيام ويشمل جميع محاور المديرية..وسوف يستهدف هذا المسح التغذوي 6500 طفل من عمر 6 أشهر إلى عمر 5 أعوام.
وتحدث الدكتور علي عبدالقوي مدير مكتب المدير العام قائلا نطالب من الفرق المتحركة بذل كل الجهود والوصول إلى جميع منازل المديرية ، وتغطية المستهدفين تغطية شاملة.
وأضاف كما نطالب ابناء مديرية المفلحي للتعاون مع الفرق التي توصل قراهم ، ونتمنى للجميع التوفيق والنجاح.
حضر عملية التدشين الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية الأستاذ مطيع عبادل ومدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور محمد عبدالرب ومشرف المحافظة الدكتور علي أحمد هادي ومنسق برنامج التغذية بالمديرية الدكتور سيف المطري وعضو المجلس المحلي أكرم كرام وعدد من المشاركين.

شاهد أيضاً

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يوجه السلطة المحلية والهيئات التنفيذية للمجلس بتسخير كافة الامكانيات لتخفيف ورفع الضرر الذي لحق بمحافظة حضرموت جراء تدفق السيول.

(عدن السبق)متابعات: اطمأن الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس …