لأول مرة في هذا العام .. كلية التربية عدن تدشن إمتحانات الدكتوراه لقسمي الأحياء وعلم النفس

عدن(عدن السبق)خاص:

زار الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم كلية التربية عدن وأطلع على سير عملية الامتحانات الفصلية لطلاب الدراسات العليا في مساق الدكتوراه والماجستير التي ينتظم لها (٧٦)طالب وطالبة.

وخلال الزيارة أشاد الدكتور/الخضرناصرلصور رئيس جامعة عدن بجهود عمادة الكلية واللجنة المنظمة للامتحانات على حسن التنظيم والترتيب وتهيئة الأجواء للطلاب الممتحنين .

كما حث الطلاب على التنافس الشريف فيما بينهم والاجتهاد لتحقيق أهدافهم العلمية النبيلة مؤكدا” في حديثه أن الوطن والجامعة بحاجة ماسة لجيل صاعد مسلح بالعلم والمعرفة لبناء وطن حديث  .

وفي تصريح خاص للدكتور/أحمد الجونة نائب عميد كلية التربية لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي قال فيه : هذا الامتحان لطلاب الدراسات العليا للأقسام العلمية وهي علم النفس واللغة العربية والأحياء والكيمياء وهذه السنة الأولى التي ندشن فيها الدراسات العليا في مساغ الدكتوراه لقسمي علم النفس والأحياء مشيرا” إلى أن الامتحانات تم تدشينها الأسبوع الماضي وقد أنتظم لها (٧٦)طالب وطالبة .

عقب ذالك طاف الدكتور /الخضر رئيس الجامعة بمختبرات الكلية وأطلع على  سير عمل اللجنة المكلفة  بتجهيز وتنظيم مختبرات الكلية والتخلص من المواد الكيميائية الضارة المنتهية الصلاحية لتوفير أجواء علمية آمنه ومناسبة للطلاب، ووجه عمادة الكلية بتوفير كافة احتياجات اللجنة والتواصل مع جهات التعاون المشتركة لتسهيل عمل اللجنة.

رافق رئيس الجامعة أثناء زيارته للكلية الدكتور /سالم لجدع عميد كلية التربية عدن والدكتور/ جمال الجعدني عميد كلية اللغات والدكتور/ شايف عميد كلية العلوم وعدد من رؤساء الأقسام العلمية بكلية التربية .

*من صقر العقربي

شاهد أيضاً

الربيعي يشدد على ضرورة تكثيف الحملات الأمنيةوتعاون الجميع

ترأس نائب قائد قوات الحزام الأمني