المدارس الأهلية بدار سعد تقيم مسابقة منهجية لطلاب الصف التاسع

(عدن السبق) خاص عدن:

أقامت المدارس الأهلية بمديرية دار سعد الأحد مسابقة منهجية لطلاب الصف التاسع برعاية مدراس أجيال الريادة وإشراف إدارة التربية والتعليم بالمديرية في قاعة مدارس اجيال الريادة .
وانطلقت المسابقة المنهجية لطلاب الصف التاسع بمشاركة واسعة للمدارس الأهلية بالمديرية وبحضور إدارة التربية وإدارة التعليم الأهلي في المديرية .

وكان قد تم تحديد المدارس المتنافسة في المسابقة، وترتيب لجنة تحكيم لتحديد المدرسة الفائزة في المسابقة واختير وضع الأسئلة من مقرر المنهج التعليمي لجميع المواد الدراسية، كوسيلة تساعد بشكل كبير في تحفيز الطالب، على استقبال الامتحانات النهائية بهمة عالية وحرص شديد، على المذاكرة المبكرة لدروسه.

و تخلل المسابقة فواصل ترفيهية وإنشادية، شارك فيها طلاب المدرسة المستضيفة ( أجيال الريادة).

وحصلت مدارس المجد الأهلية على المرتبة الأولى فيما تلتها على المرتبة الثانية مدرسة ( المناهل ) الأهلية في المسابقة التي شارك فيها سبع مدارس أهلية في المديرية .

وفي كلمة ختامية لمدير التعليم الأهلي والخاص، الأستاذ/ عبدالله ناجي أحمد شكر فيها إدارة مدرسة أجيال الريادة على حسن الاستضافة والترتيب للمسابقة، وشكر كل الجهود التي بذلت من قبل المدارس الأهلية المشاركة، وهنأ الطلاب على روح الجد والاجتهاد، وعلى التفاعل والحماس الرائع الذي تميزوا فيه، وكذا قدم تهنئة خاصة لمدرسة المجد الأهلية الفائزة بالمرتبة الأولى، ومدرسة المناهل الأهلية الحائزة على المرتبة الثانية في المسابقة.

وأشار إلى أن الكل هنا فائز وأن الهدف الذي وضعت من أجله المسابقة هو إظهار أثر روح العلم والمعرفة، وبث روح التحفيز والتفاعل والتعاون بين الطلاب، التي كانت تلك المعالم واضحة وسائدة منذ انطلاق المسابقة وحتى اللحظات الأخيرة لإعلان نتيجة المسابقة، آملا لكل الطلاب التوفيق والنجاح وتحقيق أعلى الدرجات.

حضر المسابقة محمد قائد مسعود المحلوي مدير التربية والتعليم بالمديرية والاستاذ رامي طه كتبي رئيس قسم الانشطة بالمديرية والأستاذ أشرف عبدالله مقبل مشرف النشاط الثقافي والأستاذة وهران الحاشدي مشرف النشاط النسوي وأعضاء لجنة التحكيم.

شاهد أيضاً

الحزام الأمني يستعيد سيارة مسروقه بعدن

ألقت قوات الحزام الأمني