اتحاد طلاب جحاف يدشن النزول الميداني الثاني

عدن(عدن السبق)خاص:

دشنت الهيئة الادارية لإتحاد طلاب جحاف صباح يوم الاثنين 28/1/2019 النزول الميداني الثاني لتقديم المساعدات المالية لكافة العزب الطلابية الدارسين في العاصمة عدن.

حيث تخللت عملية النزول اقامة  وجبة غداء جماعية  في حديقة الحمراء بخور مكسر .

بعد ذلك استهل الحاضرون البرنامج بكلمة افتتاحية  القاها  الدكتور /عقيل العقيلي وضح  فيها على اهمية التعليم  وحث فيها الطلاب على المثابره .يليها كلمة  الاخ رئيس الاتحاد عبدالحميد الزعلي حيث  رحب من خلاها  بالحاضرين من الطلاب ودعاهم للوقوف الى جانب  الهيئة الادارية ومساندتها بإيصال صوت الطلاب ومعاناتهم  وتوضيح كل المعوقات التي تقف امامهم لكافة الجهات المعنية والداعمين ورجال الخير كما اكد على ضرورة التماسك ووحدة الصف والعلو والهمة والنشاط والمثابرة كي تزول الصعاب وتتحقق الامنيات .

بعد ذلك القى رئيس دائرة الانشطة الدكتور محمد الجعدي كلمة اكد للحاضرين فيها على تمسك الهيئة الادارية باهداف الاتحاد والحفاظ على الغرض الذي دعت الحاجة لوجود الاتحاد من اجله. واكد ايضاً على ان نجاح الاتحاد مقرون بتكاتف جميع الطلاب والايمان المطلق بالهدف النبيل الذي يحمله الإتحاد الطلابي وإن الإتحاد وجد لكي  يكون لسان حال الطلاب وسقف يجمع همومهم ومشاكلهم كما اعلن  رئيس دائرة الانشطة بان الاتحاد مقدم خلال الفترة القادمة على تدشين دوري رياضي لكرة القدم تتنافس  على اساسه جميع الفرق على كاس الاتحاد.

صادر عن الدائرة الاعلامية .

شاهد أيضاً

طبيب في عدن يحظى بأشادة واسعة بين المواطنين ..لهذا السبب!

أشاد نشطاء عبر برامج التواصل