ألوية الدعم والإسناد تقيم حفلا لتكريم القادة الإماراتيين المنتهي عملهم بعدن

(عدن السبق) متابعات:

أقامت قيادة ألوية الدعم والإسناد اليوم بمقر قيادة التحالف العربي في مديرية البريقة حفل توديع لعدد من القادة الإماراتيين ،وذلك بمناسبة انتهاء فترة عملهم في مكتب الدعم والاسناد بالعاصمة عدن .
وخلال الحفل ، الذي حضره مدراء الإدارات وقادة الألوية والكتائب التابعة لألوية الدعم والإسناد ،كرم هاني بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، القادة الإماراتيين ،بالدروع التذكارية تقديرًا لدورهم خلال الفترة التي قضوها في قيادة مكتب الدعم والإسنادالتابع للتحالف العربي بعدن.
وأشاد قادة ألوية الدعم والإسناد بدور القادة الإماراتيين خلال قيادتهم لمكتب الدعم والإسناد وتقديم الدعم اللازم وتذليل الصعاب أمام القوات الأمنية التابعة للدعم والإسناد”الحزام الأمني “في “عدن ،لحج ،ابين،الضالع” وهو ما سهل العمل بشكل إيجابي في تثبيت الأمن والاستقرار بهذه المحافظات.
مؤكدين بأن أسمائهم ستظل محفورة في قلوب وذاكرة كل من عرفهم كغيرهم من القيادات التي عملت ضمن مكتب الدعم والإسناد وتركت بصماتها الجلية التي لا يمكن نسيانها .
وتمنى قادة ألوية الدعم والإسناد لخلفهم في قيادة مكتب الدعم والإسناد بعدن التوفيق والنجاح في عملهم وأن يكونوا خير خلف لخير سلف.

شاهد أيضاً

مستشار هادي :الحوثي يتلقى الدعم والأسلحة من مناطق تحت سيطرة الشرعية

أكد الدكتور عبدالعزيز المفلحي، مستشار