العناوين

محافظ الضالع يزور الحصين ويؤكد أن الأمن وتفعيل مؤسسات الدولة وتأهيلها من أولوياته

الضالع(عدن السبق)خاص:

قام اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع رئيس المجلس المحلي قائد محور الضالع بزيارة تفقدية لمديرية الحصين التي تأتي ضمن برنامج الزيارات التي يقوم بها لمديريات المحافظة خلال العام ٢٠١٩ م لتلمس هموم واوضاع المديريات بالإضافة الى متابعة الأوضاع المختلفة ومن اهمها عملية ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار واعادة تأهيل وبنا المؤسسات الأمنية والحكومية .

وفي الزيارة التي قام بها المحافظ التقى خلالها بالاخ الأمين العام للمجلس المحلي الاستاذ محمد حسين وعددا من اعضاء المكتب التنفيذي بالمديرية والعقيد قاسم محمد صالح الحميقاني مدير أمن مديرية الحصين ، حيث اطلع المحافظ اعضاء السلطة المحلية والأمن على الزيارة التي قام بها والتي تأتي في الاساس لتلمس هموم واوضاع المديرية والدفع في تفعيل كافة مؤسسات الدولة ، كما تأتي تاكيدا لدعم الأجهزة الأمنية و تفعيلها للقيام بمهامها و واجبها الوطني والاخلاقي والقانوني .

وفي نفس السياق اكد المحافظ دعمه أمن مديرية الحصين حيث وجه أمن المحافظة بوضع خطة تدريب ودعم لإعادة تفعيل أمن مديرية الحصين بالإضافة إلى أن تقوم السلطات بوضع خطة عمل إعادة تأهيل و بنا مكتب السلطة المحلية بمديرية الحصين .

بدورة قدم الاستاذ محمد حسين الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية الحصين شكرة وتقديرة لمعالي اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ المحافظة على اهتمامه بالمديرية مؤكدا أن هذه الزيارة تأتي تاكيدا على اهتمام المحافظ بتفعيل العمل الإداري والمؤسسي وتفعيل دور الأمن العام وتأمين حياة السكان وممتلكاتهم .

هذا وكان في استقبال المحافظ كلا من الامين العام للمجلس المحلي واعضاء السلطة المحلية والعقيد قاسم الحميقاني مدير امن مديرية الحصين .

رافق المحافظ في هذه الزيارة وكيل المحافظة لشؤون الأمن والدفاع العقيد نصر التهامي والعقيد الركن احمد قايد قائد قوات الحزام الأمني والمهندس عبدالرحمن علي حمود مدير عام مكتب الاشغال العامة والطرق والإعلامي ناصر الشعيبي مدير عام مكتب الإعلام والعلاقات العامة واركان حرب الحزام الأمني وليد علي صالح وعددا من المسؤولين و قيادات أمنية وعسكرية.

 

 

مكتب إعلام محافظة _الضالع

شاهد أيضاً

مركز الدراسات البيئية والموارد بحضرموت يختتم المحاضرات التوعوية عن أضرار البلاستيك

اختتمت بجامعة العلوم و التكنولوجيا فرع حضرموت برنامج المحاضرات