مدير عام البريقة يناقش التحضيرات لتنفيذ حملة النظافة في المديرية

عدن(عدن السبق)خاص:

ناقش إجتماع عقد في مبنى مديرية البريقة برئاسة مدير عام المديرية هاني محمد اليزيدي ، التحضيرات النهائية لتنفيذ حملة النظافة في مختلف مناطق المديرية ، والذي من المقرر تنفيذها يوم غد ” الأربعاء ” ، بدعم من منظمة كير العالمية .

 

 

وفي الإجتماع ، أستعرضا رئيسي قسما نظافة البريقة عبدالجبار يوسف حيدره ، ومدينة الشعب وماجاورها محمد جمال عبدالله ، إلى خطط وبرنامج القسمين من خلال تحديد المواقع التي ستسهدفها الحملة من رفع القمامة المتراكمة والمخلفات من معظم شوارع واحياء المديرية ، بالإضافة إلى إحتياجات القسمين من معدات نظافة لمرافقة في تنفيذ الحملة .

 

 

وأكد مدير عام البريقة هاني اليزيدي على ضرورة الإستغلال الأمثل لتنفيذ الحملة والعمل على إنجاحها لإبراز المنظر الجمالي للمديرية ، داعياً المواطنين إلى التفاعل الإيجابي مع الحملة ومساعدة عمال النظافة في وضع القمامة في الأماكن المخصصة لها للوقاية من الأمراض والحفاظ على نظافة المديرية .

 

 

وثمن اليزيدي كافة المشاريع والأعمال الخدمية التي تنفذها منظمة كير في مديرية البريقة المساندة لجهود السلطة المحلية ، مشيداً – في الوقت ذاته – الدور المتميز لقيادة صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة ممثلة بمديرها العام التنفيذي المهندس قائد راشد أنعم ، على تنظيم العديد من حملات النظافة رغم الأوضاع المالية والفنية الذي يعانيها الصندوق خلال الفترة الراهنة .

 

 

حضر الإجتماع ، عضو المجلس المحلي بالمديرية – منطقة قلوعة بئر أحمد – رشاد عوض بيسي ، ونائب رئيس المجلس الأهلي بالمديرية نبيل عبدالقوي الحميقاني ، وعدد من أعضاء المجلس الأهلي بالمديرية .

 

 

*من محمد القادري

شاهد أيضاً

الحزام الأمني يستعيد سيارة مسروقه بعدن

ألقت قوات الحزام الأمني