رئيس محكمة استئناف أبين يتراس اجتماع للجان المشكلة تحضيراً للقاء التشاوري القادم

أبين(عدن السبق)خاص:

تراس رئيس محكمة استئناف أبين فضيلة القاضي / قيصر محمد محسن العيدروس اجتماعا في مكتبه بمحكمة الاستئناف للجان المشكلة للتحضير إنعقاد اللقاء التشاوري الأول بين القضاء والنيابة العامة والاجهزة الأمنية بالمحافظة ” والمقرر من إنعقاده في الشهر القادم من شهر فبراير والذي سيكون تحت رعاية معالي نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية أ/ أحمد بن أحمد الميسري .

 

وفي إطار هذا الاجتماع أوضح فضيلة القاضي / قيصر محمد محسن العيدروس بأن الترتيبات تعد شبه جاهزة لعقد هذا اللقاء “مطالباً جميع اللجان ببذل كل الجهود وكلاً في مهامه المكلفة حتى يكون الإعداد بشكل لائق مع حجم وأهمية هذه الفعالية .

 

حيث أشار فضيلة القاضي / قيصر العيدروس أن مثل هذا اللقاء يعد هو الأول بالمحافظة والذي لم يشهد إنعقاده منذ عام 1990م ” مضيفاً بأن هذا اللقاء سوف يقدم فيه أربع من أوراق عمل القضاء ورقة من النيابة العامة وورقة من إدارة أمن المحافظة والبحث الجنائي وورقة من السلطة المحلية بالمحافظة .

مؤكداً بأن سوف يتم تقيم إداء أجهزة العدالة والاجهزة الأمنية منذ مرحلة إعادة عجلة القضاء وتدشين وتفعيل العمل القضائي على أرض الواقع منذ 2/ يوليو/2017م وحتى يومنا هذا “داعياً من جميع الاجهزة الأمنية بتسهيل العمل المشترك بينهم لكون العمل القضائي يعتبر عمل مشترك مع جميع الاجهزة الأمنية .

 

واختتم فضيلة القاضي / قيصر العيدروس هذا اللقاء بالقول ” بان هذا اللقاء سوف يحضره قيادات من السلطة القضائية والقيادات الأمنية بوزارة الداخلية وجميع رجال القضاء والنيابة ومنظمات الحقوقية والمجتمع المدني .

 

 

*من صالح المرقشي

شاهد أيضاً

الحزام الأمني يرد على مصادر نيران أستهدفت نقطة أمنية في الصبيحة

تصدت قوات الحزام الأمني في الصبيحة