بمتابعة مستمرة من مأمور المديرية.. حملة تنظيف خطوط الصرف الصحي في التواهي تصل القلوعة بيومها الرابع

عدن(عدن السبق)خاص:

واصل عمال وموظفو الصرف الصحي في مديرية التواهي، لليوم الرابع على التوالي، أعمال حملة تنظيف الخطوط الرئيسية والفرعية للتصريف اضافة لغرف التفتيش.

 

وقد وصلت الحملة التي انطلقت بتمويل وإشراف السلطة المحلية في المديرية ممثلة بمدير عام المديرية الأخ/ عبد الحميد ناصر الشعيبي، إلى منطقة القلوعة؛ حيث تمت أعمال تنظيف لخطوط الصرف الصحي وغرف التفتيش، تحت إشراف القائم بأعمال مدير مكتب الصرف الصحي في المديرية الأخ/ محمد الشعبي، الذي أكد على مواصلة أعمال الحملة حسب الخطة المعدة والتي ستساهم كثيراً في الحد من مشكلة الطفح الذي يحدث نتيجة لانجراف الاتربة والمخلفات إلى داخل غرف التفتيش الأمر الذي يسبب انسدادات تؤدي للطفح.

 

وكان الشعبي، قد أشار في تصريح صحفي، بان الحملة ستستهدف كافة خطوط شبكة التصريف في المديرية.
لافتاً، انه في الحملة استخدمت حبال الخبطات الطويلة والتي تساهم بدورها في تنظيف خطوط شبكة الصرف الصحي بشكل جيد، لافتاً بأن الحملة قد استهدفت حتى الآن أكثر من 46 خط من خطوط الشبكة.

معبراً عن شكره وتقديره لقيادة السلطة المحلية ممثلة بالأستاذ/ عبد الحميد ناصر، وذلك لدعمها المتواصل في تحسين اداء مكتب الصرف الصحي، في ظل الظروف الصعبة والامكانيات الشحيحة التي تعيشها المؤسسة.

 

وكان قد دُشنت الحملة السبت الماضي2019/1/26، من حي العمال (الشولة) في منطقة التواهي.

 

الجدير بالذكر هو، ان قيادة السلطة المحلية ممثلة بمدير عام المديرية عبد الحميد الشعيبي، تبذل جهود متواصلة تسهم في خدمة التواهي وأهلها، وهو ما جعلها احدى أبرز مديريات محافظة عدن، التي أستطاعت معالجة مشكلة طفح مياه الصرف.

شاهد أيضاً

مستشار هادي :الحوثي يتلقى الدعم والأسلحة من مناطق تحت سيطرة الشرعية

أكد الدكتور عبدالعزيز المفلحي، مستشار