قائد عسكري تابع للشرعية يوقف مرتبات أفراد نقطة عسكرية بأبين قبضت على أسلحة مهربة

(عدن السبق) متابعات:

في إجراء تعسفي ، قام قائد اللواء 115مشاه بلودر ، سيف علي القفيش بقطع مرتبات جنود نقطة عسكرية حدودية مع محافظة البيضاء ، دون أي أسباب. حيث أقدم القفيش على إيقاف رواتب أفراد نقطة الحلحل دمان بلودر الحدودية مع محافظة البيضاء ، دون أي سبب ، على الرغم من أنهم ملتزمون بواجبهم في النقطة العسكرية.

ورجحت مصادر محلية أن يأتي هذا الإجراء التعسفي على خلفية انضباط أفراد النقطة ومنعهم لعمليات التهريب المختلفة ، الأمر الذي أغضب القفيش المرتبط بعمليات تهريب مشبوهة فلجأ لقطع المرتبات عنهم.

واستنكر مواطنين في لودر هذا الإجراء التعسفي ، بقطع راتب جنود قائمين بواجبهم ، يتحملون أشعة الشمس الحارقة نهارا والبرد القارس ليلا لأجل تأمين محافظة أبين ، وبدلا من تكريمهم يجازيهم القفيش بقطع مرتباتهم. إلى ذلك وحسب مصادر في اللواء 115مشاه بلودر ، يقوم القفيش بخصم شهري من مرتبات جنود اللواء تصل كثير من تلك الخصميات إلى نصف راتب الجندي ، في فضيحة فساد وسرقة لمستحقات منتسبي اللواء.

وسبق أن قام القفيش باستفزاز لمشاعر شعب الجنوب من خلال رفع علم الوحدة اليمنية ، الذي تم تحت رآيته غزو الجنوب للمرة الثانية ، بل وتم تحت هذه الراية تدمير مديرية لودر والجنوب.

شاهد أيضاً

بترومسيلة تقدم جهاز فحص الدمCBC لمستشفى غيل بن يمين

حضرموت(عدن السبق) خاص: تسلمت إدارة الصحة والسكان بمديرية غيل بن يمين أمس جهاز فحص خلايا …