مدير أمن مديرية سيئون يلتقي إدارة مؤسسة العطاء التنموية الإجتماعية الخيرية

(عدن السبق) متابعات:

التقى مدير أمن مديرية سيئون العقيد جعفر سالم بن كده اليوم ، برئيس مؤسسة العطاء التنموية والإجتماعية الخيرية الشيخ أحمد عبدالقادر حسان لمناقشة أوجه مجالات الدعم المقدمة من المؤسسة التي تحتاجها الإدارات الأمنية.

وفي اللقاء ،رحب العقيد بن كده ،بوفد مؤسسة العطاء الخيرية، مشيدا بدعمهم المتواصل لإدارة أمن سيئون وجهودهم المساهمة من تعزيز العمل الأمني ،مشيراً بأن الأمن مسؤولية وطنية يحتاج للقيام بواجبه إلى مشاركة مجتمعية ووقفة من الجميع للتعاون مع الأجهزة الأمنية للارتقاء في ضبط المخالفين عن النظام والقانون.

وقدم العقيد بن كده ،بحضور نائب مدير أمن مديرية سيئون العقيد نزار صالح التميمي والمدير التنفيذي لمؤسسة العطاء الخيرية أبوبكر شيخ الحبشي، شرح موجز عن أهم الخدمات والانجازات التي حققتها الإدارة و أبرز الاحتياجات المتعلقة بعمل إدارة الأمن بسيئون لاستمرار سير العمل الأمني والشرطوي.

بدوره ابدى رئيس مؤسسة العطاء ،استعداد المؤسسة حسب الإمكانيات المتاحة لديها بدعم المديرية لتسيير أعمالها الأمنية والشرطوية ،مثمنين جدوى الإجراءات التي تنفذها الاجهزة الامنية في المحافظة على استتباب وحماية الممتلكات الخاصة والعامة للمواطنين .

حضر اللقاء ،مدير مكتب مدير أمن مديرية سيئون رقيب ثاني علي عبدالقادر علي باعباد.

شاهد أيضاً

الحزام الأمني يرد على مصادر نيران أستهدفت نقطة أمنية في الصبيحة

تصدت قوات الحزام الأمني في الصبيحة