إقرار مجموعة من الضوابط لتأمين عمل المنظمات الدولية والمحلية العاملة بالضالع (تفاصيل)

الضالع(عدن السبق)خاص:

أقرّت اللجنة الأمنية في محافظة الضالع – اليوم الأربعاء – مجموعة من الضوابط، تتعلق بضبط المشتبه بهم في ارتكابهم لأي جرم أو قضايا، وتأمين عمل المنظمات الدولية والمحلية العاملة في المحافظة.

 

 

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الذي ترأسه المحافظ, قائد محور الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح، حيث أكّد ضرورة تعزيز الأمن والاستقرار، واتخاذ الإجراءات الصارمة ضد كل من يعمل على خلق الفوضى وإثارة القلق لدى السكان.

 

 

وشدد المحافظ على أهمية رفع الجاهزية واليقظة وتنفيذ المهام لبسط الأمن والاستقرار وحماية المواطنين، وضبط المخالفين والمخلين بأمن واستقرار المحافظة.

 

 

وكان المحافظ قد أجرى أمس الأول الاثنين، زيارةً تفقديةً لأقسام وإدارات ووحدات أمن الضالع ، ورافقه نصر التهامي وكيل المحافظة لشؤون الأمن والدفاع، والعميد سيف سكرة قائد اللواء الثاني مقاومة ومدراء الإعلام والمالية، وعددٌ من قيادات السلطة المحلية.

 

 

وتفقّد المحافظ، عددًا من الأقسام وإدارات الأمن، اطلع خلالها على حجم الأضرار التي لحقت بها جراء الحرب التي شنتها المليشيات الحوثية المدعومة من إيران، كما اطلع على حجم المعاناة التي تعاني منها الأجهزة الأمنية من مختلف الجوانب، ورصد مستوى عملية التدريب القتالي والعملياتي الذي تشهده الأجهزة الأمنية والعسكرية مع بدء انطلاق العام التدريبي الجديد للعام ٢٠١٩.

 

#مكتب إعلام محافظة الضالع

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي المهرة بن عفرار يلتقي مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة

التقى مجاهد أبوشوارب عيسى بن عفرار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، صباح اليوم الأربعاء