مدير عام البريقة يدشن حملة النظافة بدعم من منظمة كير العالمية

عدن(عدن السبق)خاص:

دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، ومعه نائب مدير عام شرطة عدن العقيد علي أمذيب الكازمي ، حملة النظافة في مختلف مناطق المديرية ، بدعم من منظمة كير العالمية .

 

 

وفي التدشين ، أكد اليزيدي على أهمية تنفيذ الحملة والتي تتضمن رفع القمامة المتراكمة والمخلفات من معظم شوارع وأحياء المديرية للحفاظ على النظافة العامة لمديرية البريقة وإبرازها بالمظهر الجمالي وإعادة رونقها الحضاري .

 

 

وثمن مدير عام البريقة جهود منظمة كير العالمية على دعمها في تنفيذ هذا المشروع الخدمي الهام ، بالإضافة إلى تنفيذ العديد من الأعمال والأنشطة الإنسانية والإغاثية والخدمية بالمديرية ، داعياً المنظمات والجمعيات الخيرية والمبادرات الشبابية الى دعم ومساندة جهود السلطة المحلية في النهوض والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

 

 

من جانبه ، أوضح رئيس قسم النظافة بالمديرية عبدالجبار يوسف حيدره ، إن الحملة – والذي شارك فيها ” 10 ” من عمال القسم و ” 2 ” مشرفين – تهدف إلى رفع ” 70 ” نقلة من القمامة والمخلفات المتراكمة من المواقع المستهدفة ، مشيداً بالدور المتميز لمنظمة كير العالمية على دعمها المستمر لقسم النظافة بمديرية البريقة .

 

 

فيما أشار مسؤول التوعية والإصحاح البيئي بمنظمة كير محمد خالد أحمد ، إن الحملة – والتي تأتي ضمن الأعمال والأنشطة التي تنفذها المنظمة بمديرية البريقة في إطار مشروع معالجة الأسباب الجذرية الكوليرا – خصص لها شيوالين و ” عشرة ” قلابات كبيرة للقيام في تنفيذ أعمال الحملة ، شاكراً قيادة السلطة المحلية بالمديرية وقسم النظافة على تعاونهم في تقديم التسيهلات الممكنة لتنفيذ الحملة والعمل على إنجاحها .

 

 

حضر التدشين ، مدير مكتب مدير عام المديرية أحمد بن أحمد باحبيب ، ونائبه – منسق منظمات المجتمع المدني – أسامة فهد بامطرف ، وعضوا المجلس الأهلي بالمديرية جمال أحمد ناجي ، محمد شيخ السعيدي ، وعدد من الشخصيات الإجتماعية وأعيان مديرية البريقة .

 

 

*من محمد القادري

 

شاهد أيضاً

واقعة قتل تهز التواهي والضحية أم وإبنها…تفاصيل

أفادت مصادر محلية في