العناوين

مدير أمن مديرية سيئون يلتقي إدارة مؤسسة العطاء التنموية الاجتماعية الخيرية

سيئون(عدن السبق)وزارة الداخلية:

التقى مدير أمن مديرية سيئون العقيد جعفر سالم بن كده اليوم ، برئيس مؤسسة العطاء التنموية والاجتماعية الخيرية الشيخ أحمد عبدالقادر حسان لمناقشة أوجه مجالات الدعم المقدمة من المؤسسة التي تحتاجها الإدارات الأمنية .

 

وفي اللقاء ،رحب العقيد بن كده ،بوفد مؤسسة العطاء الخيرية، مشيدا بدعمهم المتواصل لإدارة أمن سيئون وجهودهم المساهمة من تعزيز العمل الأمني ،مشيرا بأن الأمن مسؤولية وطنية يحتاج للقيام بواجبه الى مشاركة مجتمعية ووقفة من الجميع  للتعاون مع الأجهزة الامنية للارتقاء في ضبط المخالفين عن النظام والقانون.

 

وقدم العقيد بن كده ،بحضور نائب مدير أمن مديرية سيئون العقيد نزار صالح التميمي والمدير التنفيذي لمؤسسة العطاء الخيرية أبوبكر شيخ الحبشي، شرح موجز عن اهم الخدمات والانجازات التي حققتها الإدارة و أبرز الاحتياجات المتعلقة بعمل إدارة الأمن بسيئون لاستمرار سير العمل الأمني والشرطوي.

 

بدوره ابدى رئيس مؤسسة العطاء ،استعداد المؤسسة  حسب الإمكانيات المتاحة لديها بدعم المديرية لتسيير أعمالها الأمنية والشرطوية ،مثمنين جدوى الاجراءات التي تنفذها الاجهزة الامنية في المحافظة على استتباب وحماية الممتلكات الخاصة والعامة للمواطنين .

 

حضر اللقاء ،مدير مكتب مدير أمن مديرية سيئون رقيب ثاني علي عبدالقادر علي باعباد.

شاهد أيضاً

الوكيل العامري يطلع على تدخلات مؤسسة طيبة بقطاع مياه مديريتي سيئون وتريم

اطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء،